مجموعة Issey Miyake لموسم خريف وشتاء 2020-2021

هلا جرجورة

مجموعة Issey Miyake لموسم خريف وشتاء 2020-2021

مجموعة دار ايسي مياكي Issey Miyake ضمن أسبوع الموضة في باريس2020 لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021  تميزت بكونها جمعت بين النمط العصري والنمط الشبابي مع لمسات تقليدية من الحضارة الآسيوية، وقد تم تقديم كل ذلك بقالب مرح وحيوي.

وقد افتتحت المجموعة بتصاميم باللونين الأبيض والأسود بدت وكأنها رسومات أو سكيتشات لتصاميم قيد التنفيذ ومن ثم توالت المجموعة وكشفت عن مزيج لوني جميل ومبهج مثل الأخضر مع البنفسجي والزهري مع البيج والأسود والأحمر مع الرمادي والأصفر مع الأزرق والأحمر والأسود، وكذلك شاهدنا التصاميم الأحادية اللون أحياناً بدرجات قوية وأحياناً بدرجات الباستيل الناعمة.

لفتنا تنسيق القطع مع بعضها البعض وكيف انتقلت من البساطة الى اطلالات أكثر تعقيداً من خلال هذه التنسيقات، كما لفتتنا التصاميم المنسدلة والقصات التي بدت أنثوية أحياناً وأحياناً أكثر عملية.

الأقمشة كانت متنوعة كما الألوان وقد برز التصاميم المصنوعة من الأقمشة المنفوخة مثل الـ puffer jackets التي شاهدناها على المعاطف والسترات والبناطيل والشورت أيضاً بألوان مختلفة.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارت مثل الجزمات العصرية التي وصل طولها أعلى حد الكاحل وحقائب اليد ذات النمط المستقبلي، والقبعات المميزة.

مجموعة ملفتة وغنية قدمتها دار  ايسي مياكي Issey Miyake ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.