ديانا كرزون تخضع لجلسة تصوير بالفستان الأبيض بعد عقد قرانها وتوجه رسالة لمنتقديها

خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لجلسة تصوير بالفستان الأبيض بعدسة المصور محمود عثمان وذلك بعد أيام من عقد قرانها وإعلان خطوبتها من الاعلامي الأردني معاذ العمري.

اطلالة ديانا كرزون بالفستان الابيض

وشاركت ديانا كرزون متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور لها من احدث جلسة تصوير اختارت فيها بأن ترتدي فستان باللون الأبيض ومرصعا بالحبيبات الفضية اللامعة وزيّنت شعرها بأكسسوار فخم باللون الفضي على هيئة تاج، واختارت المكياج البرونزي اللامع، فبدت وكأنها عروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ديانا كرون أرفقت الصور برسالة لكل من يحاول انتقادها معتبرة بأنها لن تهدر وقتها الثمين في الرد عليهم او تبرير نواياها، فكتبت قائلة :" الحياة أقصر من أن تهدرها في إثبات حسن نواياك للآخرين، فهم في النهاية لن يحكموا عليك إلا بحسب نواياهم، الله يجعل يومكم زي قلبكم".

وخضت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في اليومين الماضين لأكثر من جلسة تصوير بعد خطوبتها تحت إشراف المصور حسن فرحات وظهرت فيها بفستان وردي أنيق.

ديانا كرزون تعقد قرانها على معاذ العمري

ديانا كرزون احتفلت يوم الجمعة الماضية بخطبتها وعقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، في حفل عائلي داخل منزلها بالعاصمة الأدرنية عمان، وتداول فانز ديانا صورا ومجموعة فيديوهات ظهرت في احداها ديانا وهي ترقص على أغنية محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a) on

وتعرضت ديانا مع خطيبها الى انتقادات كثيرة قبيل عقد قرانهما ما دافع الثنائي الى الرد على هذ الهجوم، وهدد معاذ العمري باللجوء الى القضاء لكل من يسيء له او خطيبته فكتب تدوينة عبر انستغرام "سأتقدم بشكوى عند المدعي العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شيء لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكي فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".