كيت ميدلتون الشخصية الأكثر تأثيرا في الأزياء الملكية في 2020 حتى الآن

يبدو أن تأثير ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، في الموضة تراجع بعد قرراهما بالتخلي عن الحياة الملكية وبداية حياة جديدة في كندا، حيث تفوقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، على دوقة ساسكس كأكبر شخصية مؤثرة في الأزياء الملكية لهذا العام.

نسبة عمليات البحث لكلاهما العام الماضي

ميغان ماركل

كانت ميغان ماركل متصدرة عالم الموضة في العام الماضي، متجاوزة دوقة كامبريدج بمراحل، حيث قامت منصة البحث عن الأزياء "Lyst's 2019 Year in Fashion Report " بإعطاء دوقة ساسكس لقب أكثر المؤثرين في الموضة، والأكثر بحثًا على الإنترنت لعام 2019 عن أسلوب إطلالاتها.

ووفقًا للتقارير، الذي أستندت إلى محرك البحث جوجل " Google" في مشاهدات الصفحات ومقاييس المبيعات على موقع LovetheSales.com، فإن 4 ملايين متسوق بريطاني من أصل 6 ملايين يبحثون عن الأزياء التي ارتدتها ميغان ماركل منذ نوفمبر 2017 وحتى نهاية عام 2019، أي بنسبة 219% في الطلب عبر الإنترنت على كل عنصر ارتدته، بينما ألهمت كيت ميدلتون ​​119% من متابعيها في عمليات البحث عن إطلالاتها.

نسبة عمليات البحث لعام 2020

إطلالات كيت الأكثر أناقة

أصبحت كيت ميدلتون الأكثر تأثيرًا في عمليات البحث عن الأزياء على الإنترنت لهذا العام، فقفزت بنسبة 159% بعد أن كانت 119%، في حين أن البحث عن إطلالات ميغان ماركل انخفض ​​إلى 31%، وتستند هذه الأرقام إلى متوسط عمليات البحث وليس كمية المبيعات.

ولكن قد يكون السبب أننا رأينا ميغان ماركل عدد مرات أقل من كيت ميدلتون، حيث انتقلت إلى كندا في بداية هذا العام.

قديمًا

كيت ميدلتون وميغان ماركل بفستان أحمر فمن منهم الأكثر أناقة

منذ دخول كيت ميدلتون، إلى العائلة المالكة البريطانية كانت محط أنظار جميع الفتيات المهتمين بالموضة والأناقة، حيث بعد وفاة الأميرة ديانا كان الكل يترقب الأميرة الشابة  الجديدة التي ستعيد الموضة للبلاط الملكي بإطلالاتها وحضورها المميز.

وبالفعل نجحت كيت منذ أن تزوجت بالأمير ويليام دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، في أن تخطف جميع الأنظار بأناقتها الراقية والكلاسيكية، وكانت الأكثر متابعة حول العالم إلى أن تزوجت ميغان ماركل من الأمير هاري، ودخلت بدورها العائلة المالكة وخطفت الأضواء بأزيائها العصرية وكسرها في بعض الأحيان البروتوكول الملكي الخاص بالملابس، وبالتالي فقد أصبحت إطلالاتهما موضع مقارنة.

أناقة الأميرة الراحلة ديانا

الأميرة ديانا الشخصة الملكية الأكثر تأثيرًا على الأزياء

بالرغم من أن كيت ميدلتون وميغان ماركل، لا تزالان من أكثر النساء أناقة في العائلة المالكة البريطانية، إلا أننا لا ننسى الأميرة ديانا التي تم التصويت لها مرارًا على أنها الشخصة الملكية الأكثر تأثيرًا على الأزياء إلى يومنا هذا.