هدية عيد الأم 2020 .. بروشات راقية من ماركات مجوهرات عالمية

تصاميم بروشات من الماركات العالمية راقية من ماركات مجوهرات عالمية ،لا شيء يسعد قلب النساء مثل قطعة مجوهرات مصنوعة بعناية وذوق رفيع، وتأتي مناسبة عيد الأم لتكون فرصة لتقديم أروع هدايا المجوهرات الفاخرة للأمهات عرفاناً بجميلهن وتقديراً لهن ،وقد اخترنا اليوم مجموعة بروشات راقية من ماركات مجوهرات عالمية لتختاروا من بينها هدايا عيد الأم 2020 حيث يقترب البروش من قلب المرأة ويعد قطعة مجوهرات مثالية للهدايا ومفعمة بالأناقة.

تصاميم بروشات راقية من ماركات مجوهرات عالمية :

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة  Les Ciels de Chaumet بتصميم من وحي السماء في فخامة الذهب الأصفر والأبيض والماس.

بروش من بياجيه  Piaget

بروش من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار تصاميم بروشات راقية من بينهم بروش من مجموعة Golden Oasis بتصميم من وحي الشمس المشرقة في الصحراء بفخامة الذهب الذهب الأصفر وبريق الماس.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة Romeo and Juliet بتصميم شاعري من وحي منازل فيرونا الايطالية بفخامة الذهب الابيض والماس والزمرد والتسافوريت.

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أورع بروشات راقية من بينهم بروش من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم مدلل من وحي أقمشة التويد بسحر الذهب الأبيض والأصفر واللؤلؤ وبريق الماس.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أجمل بروشات راقية من بينهم بروش من مجموعة 'Paris Vu Du 26 في تصميم شاعري من وحي نبات الأقنثة في فخامة الذهب الأبيض والماس.

بروش من شوبارد  Chopard

 بروش من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار بروش من مجموعة Red Carpet بتصميم من وحي زهور الاوركيد في فخامة الذهب الأبيض والتيتانيوم والماس والتسافوريت والياقوت الوردي والأوبال.