رامي إمام يكشف رد فعل أسرته على شائعات مرض عادل إمام المتكررة ويؤكد: "سمير صبري مفاجأة فلانتينو"

علق المخرج المصري رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام على شائعات مرضه التي تنتشر كل فترة، والتي تزامنت مع تصويره لمسلسل "فلانتينو" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

طريقة تعامل أسرة عادل إمام مع شائعات مرضه

وأكد رامي إمام في مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية، أن هناك شخص مجهول هو من يطلق هذه الشائعة باستمرار، كأنه يتمنى أن يصاب عادل إمام بالمرض، إلا أنهم طوال الوقت كانوا يكذبون كل تلك الأنباء ويحرصون على طمأنة الجمهور على حالته.

مسلسل فلانتينو

ولفت رامي إمام إلى أنهم أحيانًا يعلقون على تلك الشائعة بالضحك، وأضاف: "ساعات بنبقى بنصور ونلاقيهم بيقولوا عادل إمام تعبان، رغم انه متواجد بالتصوير".

وتابع نجل الزعيم أنه أحيانًا بسبب كثرة الشائعات حول المرض أو الوفاة، كان يتواصل مع شقيقه محمد إمام ليتأكد منه من حالة والدهما الصحية، مُستطردًا: "إحنا متعودين على الشائعات وبنستقبلها بالضحك".

سمير صبري مفاجأة مسلسل "فلانتينو"

وكشف رامي إمام عن مفاجأة مسلسل "فلانتينو" في رمضان، حيث أكد أن المسلسل سيشهد عودة التعاون بين عادل إمام والنجم سمير صبري، بعد مرور ما يقرب من 40 عامًا منذ فيلم "البحث عن فضيحة" الشهير، والثنائي الذي كوناه وقتها ولايزال يلقى إعجاب الجمهور حتى الآن.

مسلسل "فلانتينو" يشارك في بطولته أيضًا كل من دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق ومحمد كيلاني وأخرين.