حضري أطعمة صحية خفيفة لعريسك في العزل المنزلي

انتبهي أيتها العروس، فلا بد أن تفصلي بين الوجبات الخفيفة  وبين الوجبات الصحية الخفيفية، إذ تشكل معظم الوجبات الخفيفة " قطع الحلوى، الرقائق، المعجنات، السكريات المكررة،

فضلا عن ذلك الأطعمة الخفيفية الغنية بالأملاح خصوصا شراح البطاطس المملحة والبسكويت المتعدد النكهات، مخاطر صحية عديدة على صحة العريس في المجمل العام.

لذا سنطلعك أيتها العروس على أهم اطعمة صحية خفيفة للعريس، من خلال استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، كي تحضري أطعمة صحية خفيفة لعريسك في العزل المنزلي

الوجبات الخفيفة في العزل المنزلي

وبحسب ما قاله استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام، الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة في العزل المنزلي، من شأنه أن يضر بصحة العروسين، خصوصا زيادة الوزن دون استفادتهما بالعناصر الغذائية الصحية، فضلا عن ذلك تراكم الدهون الضارة والسعرات الحرارية العالية دون الفائدة الصحية على المدى الطويل.

أطعمة صحية لعريسك في العزل المنزلي

نصح استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام، العروس ضرورة التحايل الذكي على بعض الأطعمة الصحية الخفيفة، بما يجعلها تعمل لصالح صحة العريس في العزل المنزلي ، كي يستفيد من مكوناتها الصحية دون المعاناة من تراكم الدهون وسموم الجسم بصفة عامة.

لذا حضري معنا أيتها العروس أطعمة  صحية خفيفة لعريسك في العزل المنزلي على النحو التالي

المكسرات النيئة

حضري أيتها العروس أطباق خفيفة من المكسرات النيئة على مدار اليوم في العزل المنزلي، مع مراعاة عدم خلطها مع بعض البعض، كي يشعر عريسك بالتنوع والتغيير في العزل المنزلي.

البطاطا الشهية

استفيدي أيتها العروس من المكونات الصحية للبطاطا الحلوة المفيدة لعريسك في العزل المنزلي، قومي بشوي البطاطا مع رش قليل من مطحون القرفة، كي يستمتع عريسك بوجبة خفيفة صحية في العزل المنزلي.

حبات الذرة الذهبية

قومي أيتها العروس بسلق حبات الذرة الذهبية، تقديمها مع قطع الكيوي، الفراولة  والتوت البري كوجبة خفيفة صحية لعريسك في العزل المنزلي.

خليط العصائر الصحي

ركزي أيتها العروس على خلط بعض الفواكة الصحية لعريسك في العزلي المنزلي، خصوصا" الأفوكادو مع الحليب والعسل"، " الزبادي مع العسل"،  " الفراولة مع المانغو والموز"، " البطيخ  مع الليمون والنعناع"، " البرتقال مع الجزر" فضلا عن ذلك قدمي الرمان الطازج لعريسك في العزل المنزلي

وأخيرا، لا تترددي أيتها العروس في استبدال الوجبات الخفيفة غير الصحية، بأهم الأطعمة الصحية الخفيفة المفيدة لعريسك في العزل المنزلي.