"منصة. كوم" سوق رقمي في دبي لدعم المعارض الرمضانية 

"منصة. كوم" سوق رقمي في دبي لدعم المعارض الرمضانية 

هلا الجريّد
21 أبريل 2020

أطلقت "موانئ دبي العالمية" اليوم سوقاً رقمية على شبكة الإنترنت لدعم المعارض الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل، تتيح من خلالها شراء وبيع المنتجات والبضائع المتنوعة، بالتعاون مع دائرة "اقتصادية دبي" ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، وذلك للحفاظ على استمرار تدفق حركة التجارة لاسيما تجارة التجزئة في الإمارة في ظل قواعد "التباعد الاجتماعي" الرامية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وضمان أعلى مستويات الحماية للحيلولة دون تفشي الوباء.

منصة.كوم

وبإمكان التجار والراغبين بعرض منتجاتهم وبضائعهم عبر "منصة.كوم" القيام بذلك من خلال آلية تسجيل سهلة ومجانية متاحة الآن على الموقع الإلكتروني: manasah.com ،  كما يضم الموقع خيار التسليم دون تلامس للحدِّ من الحاجة للتفاعل مع جهات التوصيل.

شهر رمضان المبارك

جدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني الجديد "منصة. كوم" والذي تم تطويره في ثلاثة أسابيع فقط سيساهم بشكل فعال في استمرار التجار وأصحاب الاعمال الصغير والمتوسطة بأعمالهم عبر شبكة الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك. حيث تعد المعارض الرمضانية من الأنشطة التقليدية المحببة لدى الناس في الشهر الكريم كل عام، حيث تروج تجارة الملابس والمشغولات والحلي والمنتجات اليدوية، والاستمتاع بأطيب المأكولات التي ارتبطت تقليدياً بالشهر الكريم.