هجوم واسع على صابرين بسبب دفاعها عن استكمال تصوير مسلسلات رمضان رغم "كورونا"..وما قالته يقلب الجمهور عليها

اصابة صابرين بفيروس كورونا بعد أن أثارت الفنانة المصرية صابرين الجدل بعد تصريحاتها عن مواصلة تصوير مسلسلات رمضان 2020، والتي أطلقتها بالأمس، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية سهير جودة عبر شاشة cbc.

صابرين تدافع عن زملائها ممن واصلوا تصوير مسلسلاتهم

صابرين دافعت عن النجوم الذين يواصلون تصوير أعمالهم الفنية رغم انتشار فيروس كورونا، والذين تلقوا انتقادات عديدة من قبل بعض من جمهورهم، وأكدت أنها، وزملائها من المشاركين بالأعمال الدرامية لرمضان 2020، قد التزموا بالفعل لمدة 14 يومًا، ولم يخرجون من منازلهم، لكنهم بعد ذلك شعروا بالمسؤولية تجاه العاملين معهم بالمسلسلات.

وأضافت صابرين أن المنتقدين ظلموهم، لكنهم من باب تجمل المسؤولية قرروا النزول واستكمال تصوير مشاهدهم، خاصة وأن التوقف قد يؤذي عدد كبير من العاملين الذين معتمدة معيشتهم بشكل أساسي على عملهم بالمسلسلات.

صابرين تثير الجدل بتصريحاتها:"إحنا في جهاد"

ووجهت صابرين الشكر لكل زملائها الفنانين، وأضافت: "بقول لكل منظومة العمل بتاعة رمضان، تحياتي وتقديري وانحنائي لكم وأشكركم، إحنا حاولنا نجتهد.. إحنا في جهاد يا جماعة"، وهو التصريح الذي لاقى انتقادات كثيرة من قبل المتابعين بعد انتشار مداخلتها مع البرنامج، حيث عبر البعض عن استيائه من مقارنة مجهودهم في التصوير، بالجهاد.

أحدث أعمال صابرين 

ومن المعروف أن صابرين تشارك هذا العام في بطولة مسلسل "ليالينا" مع كل من إياد نصار وخالد الصاوي وغادة عادل ومنة عرفة ومحمد الشقنقيري، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث المسلسل حول فترة الثمانينيات في مصر.