فيديو أغنية "بالباقي لبان" قبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل "رجالة البيت"

فيديو أغنية "بالباقي لبان" قبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل "رجالة البيت".. حيث طرح صناع المسلسل الكوميدي الأغنية الدعائية له قبل ساعات، وهي من أداء بطلي العمل أحمد فهمي وأكرم حسني.

طرح أغنية "بالباقي لبان" من مسلسل "رجالة البيت"

أغنية "بالباقي لبان" حققت انتشارًا واسعًا منذ عرضها قبل ساعات، وقبيل عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي المنتظر، وهي من كلمات أكرم حسني وألحان بلال سرور، وحرص كل من بطلي العمل على الترويج لها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس مشابهة لبعض فرق المهرجانات الشعبية، وهما يؤديان أيضا استعراض كوميدي على أنغام الأغنية.

مواعيد عرض مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "رجالة البيت" على قناة CBC في تمام السادسة والنصف مساء ويعاد الساعة التانية عشر والربع بعد منتصف الليل، كما يُعرض على قناة DMC في تمام الساعة 12 صباحا ويعرض على قناة ON الساعة الثامنة إلا ربع مساء.

تفاصيل مسلسل "رجالة البيت"

والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، وبطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجلين هما تيمون وبومبا، اللذان لديهما مسؤوليات كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقي أفراد الأسرة في نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتي تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسؤولية

مسلسل رجالة البيت الحلقة 1 الاولى HD