غادة عبد الرازق تقع في الحب بمسلسل "سلطانة المعز" الحلقة 4

شهدت الحلقة 4 من مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق تطورات متعددة في الأحداث وأبرزها بداية قصة حب بين غادة ومحمود عبد المغني في العمل.

الحلقة 4 من مسلسل "سلطانة المعز"

ومن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "سلطانة المعز" قيام شقيق غادة عبد الرازق المحامي بالدفاع عن "محمد شاهين" شقيق محمود عبد المغني والذي يواجه عدة تهم بالقتل والاتجار بالبشر، وتتعاطف غادة عبد الرازق مع محمود عبد المغني بسبب قضية شقيقه وكذلك بسبب وقوعها في حبه.

تطورات علاقة محمود عبد المغني وغادة عبد الرازق في"سلطانة المعز"

وتطورت العلاقة بين محمود عبد المغني وغادة عبد الرازق في الأحداث، وشعر المحيطين بهما بوجود علاقة حب بينهما بسبب الاهتمام الكبير من غادة عبد الرازق بقضية شقيق عبد المغني بالإضافة إلى مساعدته في توزيع الصدقات على الفقراء بسبب القضية أيضاً.

تفاصيل مسلسل "سلطانة المعز"

ونجت غادة عبد الرازق من ورطة دبرها لها بعض أهالي منطقتها في الحلقات السابقة، بعدما ألقي القبض عليها بتهمة تعنيف إبنها بالتبني وإساءة معاملته قبل ان تثبت برائتها، ولكن يتعرض ابنها لحادث في المنطقة ويصاب في وجهه، ويحيط الغموض حول الحادث وعلاقته ببعض أعداءها بالمنطقة.

وتدور أحداث مسلسل "سلطانة المعز" حول شخصية "سلطانة" التي تعيش في منطقة شعبية وتمتلك نشاطاً تجارياً بالمنطقة ولكنها تدخل في عدة صراعات ومواقف بسبب عدة قضايا مثل الاتجار في الآثار والمخدرات والقتل وغيرها، ويشارك في العمل عدد من النجوم مثل دينا وحسن حسني ومحمد لطفي ومحمود البزاوي وغيرهم.