"وورك" منصة إلكترونية لمساعدة الشركات ومؤسسات المجتمع على العودة الآمنة للعمل

"وورك" منصة إلكترونية لمساعدة الشركات ومؤسسات المجتمع على العودة الآمنة للعمل

هلا الجريّد
10 مايو 2020

أطلقت شركة حلول إدارة علاقات العملاء "سيلزفورس" منصة وورك، والتي تقدّم حلولا وموارد تقنية جديدة تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمجتمع حول العالم في العودة الآمنة إلى مزاولة أنشطة أعمالهم، وإعادة صقل مهارات الموظفين، وتعزيز كفاءة الاستجابة في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجدّ. (والمعروف اختصارا باسم "كوفيد 19").

حلولاً جديدة

وتضم المنصّة حلولاً جديدة لتسريع استجابة كلا من القطاعين العام والخاص إلى ظروف جائحة فيروس كورونا المستجدّ، بما في ذلك تقييم صحة الموظف، وإدارة فرق المناوبات، ومتابعة الاتصالات، وإدارة الاستجابة للطوارئ، وإدارة المنح والعمل التطوعي. كما يتضمن مركز القيادة Command Center الذي يجمع مختلف البيانات التي من شأنها أن تساعد الشركات التجارية ومؤسسات المجتمع في اتخاذ قراراتها على بيّنة.

تبادل أفضل الممارسات

بالإضافة إلى ذلك، يجمع بين إمكانيات خبراء الصحة، وقادة الأعمال ومنظومة عمل "سيلزفورس" وذلك في مركز موارد تزوّده كل من جمعية Business Roundtable (جمعية الرؤساء التنفيذيين بالولايات المتحدة) وجامعة كاليفورنيا بسان فرانسيسكو UCSF برؤى قادة الأعمال، ومنظمات الصحة، والقادة الحكوميين، إلى جانب العديد من الدراسات التحليلية، وتبادل أفضل الممارسات، وقصص نجاح استعادة نشاط العمل من قبل شركاء موثوقين في المنظومة.