إطلالات جمالية طبيعية بأسلوب فاليري أبو شقرا

حافظت النجمة فاليري أبو شقرا على إطلالات جمالية طبيعية تختارها بأساليب متجددة للحفاظ على ملامحها وجعلها مميزة. كما لا تتخلى فاليري أبو شقرا عن مكياج العيون الناعمة مع أحمر الشفاه البسيطة، الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة للحصول على جمال ساحر.

اليوم اختاري من خلال الصور إطلالات جمالية طبيعية بأسلوب فاليري أبو شقرا، لتشاهدي سحرها الخاص مع كل إطلالة لها.

مكياج طبيعي وبرونزي

مكياج طبيعي وبرونزي بأسلوب فاليري أبو شقرا

برز مكياج فاليري أبو شقرا العصري في إطلالاتها الجمالية بشكل ملفت للنظر، خصوصاً مع اختيارها مكياج عيون برونزي بتدرجات ساحرة على الجفون العليا للعينين. واللافت سحر خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه اللماع والبلاشر البرونزي المشرق. كما يمكنك أن تختاري بأسلوبها رسمات المكياج الزهري مع الظلال الناشفة على الجفون العليا، ولا تتخلي عن أقلام الكحل البني على الجفون السفلى، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة، لإبراز حجم شفتيها من خلال الكونتور الكريمي الملفت.

تسريحات شعر بسيطة

إطلالات جمالية مشرقة بأسلوب فاليري أبو شقرا

واللافت اختيار فاليري أبو شقرا تسريحات الشعر الناعم المنسدلة مع الخصل الطويلة البارزة على الظهر لإبقاء الملامح واضحة وساحرة. الى جانب ذلك، تتألق بتسريحات شعر ويفي عريضة خصوصاً من الجهة السفلى للشعر. ولا تتردّد بالحفاظ على تسريحات شعر مالسة وطبيعية مع الفرق البارز بشكل نصفي من الأمام، وإبقاء الخصل الخلفية منسدلة على الظهر بطرق بسيطة وبعيدة عن المبالغة.