طقم إكسسوار 3 قطع من كلوي

قطفت دار كلوي زهرة الـربيع أو الاقحوانة Daisy وصممت منها ثلاثية أكسسوارات Mandy Daisy  الرائعة هي اقتراحنا لهدية اليوم. وبالاخص ان تلك القطع الثلاثة هي من ضمن البضائع المميزة الواصلة حديثاً إلى متجر "هارودز" الإنكليزي الشهير، الذي لا يباع لديه إلاَ الأفضل والأحدث.

وإذا لم تكوني من محبي الاطقم، ففيها  من المرونة التي تمكنك من اختيار واحدة من القطع الثلاث: القلادة، الاسوارة أو أقراط الأذنين.

وقد طليت هذه القطع الثلاث بالذهب الأبيض ورصعت بحجارة الكريستال النقية، وتحتوي على زهرة الأقحوانة، الـ"موتيف" الأساسي لتلك الاكسسوارات، والممهورة بوضوح بكلمة Chloe .وقد صممت خصيصاً لتتلائم مع ملابس كلوي ذات الوان الباستيل لموسم ربيع - صيف 2012. كما يمكنك ارتداءها مع ملابسك "الكاجوال"، او مع ملابس السهرة البسيطة، إذا اردت تزيينها باكسسوارات هادئة وناعمة.

أما القلادة فسعرها 179 باونداً، والسوار سعره 169 باونداً، ويبلغ ثمن أقراط الاذن 129 باونداً. كما وانك لست بحاجة للسفر إلى متجر هارودز في لندن او الاستعانة بصديقتك التي تقطن هناك لشرائها. فقد اصبحت بمتناولك على موقع هارودز للتسوق الالكتروني: www.harrods.com