صابر الرباعي يرزق بطفلته الخامسة ويطلق عليها هذا الاسم

أعلن الفنان صابر الرباعي استقباله مولودته الجديدة من زوجته إخلاص، وتلقى التهاني والمباركات من قبل جمهوره ومتابعيه وكشف عن اسم ابنته الخامسة.

صابر الرباعي يرزق بابنته الخامسة "شابة"

وكشف الفنان صابر الرباعي عن استقباله لمولودته الجديدة اليوم من زوجته الحالية اخلاص، وأعلن إطلاقه إسم "شابة" عليها، واحتفل مع الجمهور وزملائه باستقبال مولودته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع إسم ابنته المميز "شابة".

صابر الرباعي يرزق بابنته الثالثة من زوجته الثانية

وتعتبر "شابة" هي المولودة الثالثة للفنان صابر الرباعي من زوجته الثانية إخلاص، وذلك بعدما رزق منها بطفليه "جود هادي" في 2014 و"أمير" في 2016، وتزوج صابر الرباعي من إخلاص جنيفان في عام 2013 بعد طلاقه من زوجته الأولى.

وأنجب صابر الرباعي من زوجته الأولى ابنه الأكبر إسلام وابنته صفاء، ويحظى أبناء صابر الرباعي باهتمام من جمهوره خاصة ابنه الأكبر والذي يخطف الأنظار بوسامته وبالشبه الكبير مع والده في ظهوره على مواقع التواصل مؤخراً.

صابر الرباعي يطلق أدعية دينية

وعلى الجانب الفني، أطلق الفنان صابر الرباعي مؤخراً عدة أعمال فنية أبرزها أطلاقه عدة أدعية وأغاني دينية بمناسبة شهر رمضان، بالإضافة إلى إطلاقه أغنية خاصة للأطباء بمناسبة أزمة كورونا، وشارك أيضاً في أوبريت "انت أقوى" لدعم الجمهور في أزمة كورونا بمشاركة عدد من النجوم.