احدث اطلالات كيت ميدلتون بملابس من اللون الاصفر في الحجر المنزلي

تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي احدث اطلالات كيت ميدلتون، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19.

نسقت مع اطلالتها أقراط ذهبية على شكل أوراق من تصميم Catherine Zoraida

كيت أعادت إرتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة.

وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار بإختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها ميدلتون التي غالباً ما تكرر إرتداء تصاميمها الراقية والأنيقة.

تألقت كيت بالفستان للمرة الاولى في العام 2014 في سيدني

وأضافت دوقة كمبريدج لمسة من الأناقة لإطلالتها هذه المرة، من خلال أقراط ذهبية على شكل أوراق من تصميم Catherine Zoraida ويبلغ ثمنهما £165.

من الناحية الجمالية، تألقت كيت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف، وإعتمدت مكياجاً ناعماً مع أيلاينر أسود وشفاه بلون نيود.

تألقت كيت بالفستان للمرة الاولى في العام 2014 في سيدني

وأطل وليام وكيت من منزلهما في Norfolk، حيث يلتزمان الحجر المنزلي مع أولادهما الثلاثة جورج، شارلوت ولويس.