الوان احمر شفاه مرجاني موضة صيف 2020 بأسلوب النجمات العالميات

تبرز في إطلالات صيف 2020 اجمل الوان احمر شفاه مرجاني يمكنك تطبيقه بأسلوب النجمات العالميات. فاذا كنت تحبّين تطبيق الوان احمر شفاه مرجاني قوي أو فاتح ، لا بد أن تواكبي العديد من رسمات المكياج البارزة والمشرقة.

استوحي الوان احمر شفاه مرجاني موضة صيف 2020 بأسلوب النجمات العالميات، وكوني على خطاهن مميزة ومشرقة.

الوان احمر شفاه مرجاني قوي

الوان احمر شفاه مرجاني موضة صيف 2020 بأسلوب Keira Knightley

طبّقي الوان احمر شفاه مرجاني بتدرجات فاتحة وقوية للحصول على مكياج مشرق في صيف 2020. فاختاري بأسلوب  Keira Knightley الوان احمر شفاه مرجاني لماع وقوي مع المكياج الناعم على العينين، ومرّري على خطاها الكونتور العريض المرجاني لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما اختاري من وحي إطلالات  Coco Rocha الوان احمر شفاه مرجاني لماع وقوي لتشعي بجمال مماثل مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة للحصول على مكياج ساحر.

الوان احمر شفاه مرجاني مات

الوان احمر شفاه مرجاني مات موضة صيف 2020 بأسلوب Zendaya

ويليق بإطلالات صيف 2020، الوان احمر شفاه مرجاني قوي ومات الذي يناسب جمالك واختياراتك المقبلة. فلا بد من تطبيق على طريقة Camilla Belle الوان احمر شفاه مرجاني قوي ومات مع توحيد لون البشرة لإبراز الشفاه بشكل واضح. كما يمكنك اختيار على طريقة النجمة Zendaya الوان احمر شفاه مرجاني فاتحة ومات، ومرّري على خطاها هذه التدرجات التي تجعل إطلالتها بارزة. ومن اجمل الوان احمر شفاه لصيف 2020، اطلالات النجمة Jennifer Lopez باللون المرجاني المشرق مع الكونتور الداكن، فبدت في غاية الجمال باختياراتها الجمالية مع الظلال المرجانية الفاتحة والبراقة.