6 حقائب جديدة يجب أن تقتنيها هذا الموسم

في كل موسم تقدم الدور العالمية أجمل تصاميم الاكسسوارات التي تكمل مجموعاتها بطريقة مثالية من حقائب يد ومجوهرات وأحذية وغيرها وتصبح هذه الاكسسوارات من أبرز صيحات الموضة الموسمية ونشاهد الفاشينيستا والنجمات العالميات وعاشقات الموضة يزين اطلالاتهن بها واليوم سنقدم لك 6 حقائب يد جديدة يجب أن تقتنيها هذا الموسم.

حقيبة يد من الجلد الأسود من شانيل:

حقيبة يد باللون الأسود من شانيل

حقائب اليد من شانيل Chanel تعبتر من كلاسيكيات الموضة كما أنها استثمار قوي من الممكن أن تضيفه الى مجموعات الاكسسوارات الخاصة بك وهذا الموسم شاهدنا العديد من حقائب شانيل المميزة ومنها هذه الحقيبة الجلدية الكلاسيكية التي حملت اضافات عصرية لموسم صيف 2020.

حقيبة Montaigne 3O من ديور:

حقيبة اليد ٣٠ مونتاين من ديور

دار ديور Dior حريصة أيضاً على تقديم أجمل موديلات حقائب اليد ضمن مجموعاتهاا الموسمية التي تتنوعت بين التصاميم الكاجوال والرسمية، وحقيبة Montaigne 3O كانت من أبرز تصاميم الموسم وتميزت أنها جمعت بين الطابع العملي والأنيق كما شاهدنا منها ألوان عديدة ومميزة.

حقيبة 1955 Horsebit من غوتشي:

سيينا ميلر تحمل حقيبة ١٩٥٥ هورسبايك من غوتشي

حقائب اليد من غوتشي Gucci تعبتر من التصاميم المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم ودائماَ ما تكون من ضمن الأكثر مبيعاً، وهذا الصيف قدمت الدار تصاميم كلاسيكية راقية منها حقيبة 1955 Horsebit التي تميزت بتصميمها البسيط والأنيق.

حقيبة Chain Pouch من بوتيغا فينيتا:

روزي هنتيغتون وايتلي تحمل حقيبة تشين باوتش باغ من بوتيغا فينيتا

حقائب دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta هي من الأكثر رواجاً بين الفاشينيسنا وعاشقات الموضة بسبب تصاميمها العصرية والمبتكرة، ومنها حقيبة Chain Pouch المميزة التي من الممكن حملها على الكتف أو ككلاتش في المناسبات الأكثر رسمية.

حقيبة Dauphine من لويس فويتون:

حقيبة اليد دوفين من لويس فويتون

تقدم لويس فويتون Louis Vuitton أجمل المنتجات الجلدية في كل موسم وطبعاً هي معروفة بحقائب اليد المميزة الخاصة بها وهذا الموسم كانت حقيبة Dauphine بتصميمها الأنيق والعملي من الأكثر رواجاً.

حقيبة Supervee من فالنيتنو:

حقيبة اليد سوبر في من فالنتينو.

لتكوني على الموضة عليك باقتناء حقيبة يد من دار فالنتينو Valentino ولاسيما حقيبة المبتكرة Supervee التي تميزت بتصميمها العصري الأنيق مع اللوغو الأيقوني للدار بحجمه الكبير ولونه الذهبي الذي زين جسم الحقيبة الصغير.

6 حقائب يد جديدة من أحدث اصدارات الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 عليك أن تقتنيها وتضميها لمجموعة الاكسسوارات الخاصة بك لتزيني اطلالاتك بلمسات مبتكرة وأنيقة.