أفضل مستحضرات برونزر للبشرة السمراء في صيف 2020

يعتبر البرونزر من أفضل المستحضرات وأكثرها فعالية لتطبيقها في صيف 2020 مع البشرة السمراء، وذلك للحصول على إطلالة مشعة. فلا بد من اختيار أفضل مستحضرات برونزر للبشرة السمراء لمنح بشرتك إشراقة خاصة مع الباودر البرونزي الذي يليق بمكياجك.

أفضل مستحضرات برونزر للبشرة السمراء في صيف 2020

إليك طرق تطبيق أفضل مستحضرات برونزر للبشرة السمراء في صيف 2020، لتكون من اختيارك في حال كانت بشرتك شاحبة وغير صحية.

مستحضرات برونزر داكنة

من الخطوات الاساسية التي يمكنك تطبيقها في صيف بشرتك هي اختيار البرونزر الذي يبرز الخدود بطرق مميزة. فلا بد من تطبيق في صيف 2020 أفضل مستحضرات برونزر داكن من دارGuerlain Terracotta Moisturising Bronzing Powder للحصول على مكياج مشعّ، مع تمرير هذا البرونزر بشكل أفقي على عظمة تفاحتي الخدين، وعلى الجزء العلوي من الجبين، قبل توزيعه على الخدود بواسطة الريشة العريضة. فعند تطبيق هذا النوع من البرونزر، احرصي على عدم تمريره على كامل بشرة الوجه لكي تبرزي الخدود فقط.

مستحضرات برونزر مات

ويبرز البرونزر المات بتدرجات ترابية في صيف 2020، ويمكنك تطبيقه على البشرة السمراء مع تمرير مستحضر  Lancome Star Bronzer Mineral Mat Bronzing Powderعلى كامل الوجه، قبل توزيعه جيداً على عظمة تفاحتي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين لإبراز ملامحك بكثير من التميّز. كما لا تتخلي عن البرونزر اللماع والكريمي الذي يبرز بشرتك المشعة، مع تمرير مستحضر Chanel LES BEIGES Healthy Glow Bronzing Cream 390 على أسفل الخدين ودمجه بشكل دائري الى الأعلى لجعل ملامح الوجه متناغمة مع مكياجك البرونزي.