أبرز الإطلالات الجمالية لإبنة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها

فرضت الشابة زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، اسمها بقوة في عالم السوشيال ميديا والشهرة، خاصة بعد استعراض جمالها من خلال جلسات تصوير متعددة منذ فتحها حسابها على انستغرام والذي يتابعها فيه أكثر من 400 الف شخص، واعتمدت في إطلالاتها الجمالية على أساليب مكياج متنوعة وعصرية، سحرت بهم أنظار الجمهور، وبدت في بعض اللوكات شبيهة بوالدتها التي تعتبر من أجمل النجمات في الوسط الفني.

وبمناسبة احتفال زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، بعيد ميلادها الـ27، نستعرض معكم أجمل اطلالاتها الجمالية:

اطلالات مكياج ابنة هيفاء وهبي

واكبت الشابة الجميلة زينب نصر فياض العديد من إطلالات المكياج المتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية والتي أبرزت جمالها الطبيعي المتشابه مع والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. رأيناها تطبق المكياج السموكي الكلاسيكي بشكل ساحر مع ظلال العيون الدخانية السوداء وأحمر الشفاه القرميدي، وهو مكياج لا تبطل موضته وسبق وأن أطلت به والدتها هيفاء في سنوات ماضية.

وبدت زينب فياض بملامح أكثر نعومة وأصغر سناً مع المكياج الناعم الوردي الذي ارتكز على ظلال العيون الموحدة مع الشفاه الوردية البارزة، كذلك بدت بإطلالة أنثوية ساحرة مع صيحة المكياج البرونزي والشفاه المحدّدة بالكونتور البارز، مع الإشارة بأن زينب فياض بدأت في الفترة الماضية بتطبيق المكياج بنفسها خاصة بعد افتتاحها بوتيك خاص بها اونلاين لمستحضرات المكياج.

تسريحات شعر ابنة هيفاء وهبي

اتجهت زينب فياض قبل أيام قليلة الى قص شعرها الطويل وقصته الى النصف تقريباً مبررة السبب جراء مللها من الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، لكنها لم تتخلى عن لون شعرها الداكن الأسود. وفي إطلالات سابقة لها، أبرزت جمال شعرها بتسريحات الشعر الطويل المنسدل الناعم، او الشعر الويفي الجذاب، وتسريحة الريترو الكلاسكية الأنيقة.

جمعنا لكم من خلال الصور أبرز اطلالات زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ27، شاهدوا الصور وما رأيكم بجمالها؟.