صور أسما لمنور تخضع لعملية جراحية وهذه تفاصيل حالتها

أقلقت الفنانة المغربية أسما لمنور الجمهور اليوم بكشفها عن دخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية عاجلة، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية.

أسما لمنور تقلق الجمهور بعد دخولها المستشفى

وكشفت الفنانة أسما لمنور عن خضوعها لعملية جراحية بشكل مفاجئ، ونشرت صوراً لها وهي في المستشفى بعد العملية، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية وقالت إنها أجرت عملية لاستئصال المرارة، ووجهت الشكر إلى طبيبها المعالج وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

ابن أسما لمنور يساندها في المستشفى

وقالت أسما لمنور في أول تعليق بعد العملية الجراحية:" شكرا جزيلا لكل أفراد عائلتي و أصدقائي الذين غمروني بمحبتهم و باقات ورودهم..الحمد لله العملية الجراحية تكللت بالنجاح بفضل مجهودات الدكتور المدني وطاقمه الطبي بأحد مصحات مدينة الدار البيضاء.. نسأل الله أن يشفي كل مريض.. و لكم مني أطيب التحيات والقبلات.. أحبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

ووجه عدد من النجوم رسائل إلى أسما لمنور بعد خضوعها للعملية الجراحية، ودعوا لها بالشفاء وعلى رأسهم أصالة وجومانا مراد ويسرا سعوف وغيرهم، وظهرت أسما لمنور في الصور برفقة ابنها الذي ساندها بعد انتهائها من العملية الجراحية وخطف اهتمام الجمهور.

أسما لمنور تعود لنشاطها الفني

وأعلنت أسما لمنور قبل العملية الجراحية عن تجهيزها لعدة أعمال فنية في الفترة المقبلة، وعلى رأسها ألبومها الجديد والمتوقع طرحه قريباً، وتعود بعد آخر ألبوماتها "أوساط النجوم" في العام الماضي بالتعاون مع شركة روتانا، وطرحت أسما لمنور مؤخراً أغنية بعنوان "هاينة" مع حاتم عمور وذلك لدعم الجمهور في أزمة فيروس كورونا.