ظلال العيون الواضحة من أبرز صيحات صيف 2020

بالرغم من أن صيحة المكياج الطبيعي انتشرت بشكل واضح وكبير هذا الموسم، إلا أن ظلال العيون الوضحة هي أيضاً من الصيحات الجمالية المنتشرة في صيف 2020، لذا لا تترددي باعتمادها إذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن كل ما هو جديد ومميز في عالم المكياج.

أساليب اعتماد صيحة ظلال العيون الواضحة

ظلال عيون على كامل الجفن

مكياج عيون ملون واضح بأسلوب Max Mara

قد تكون هذه أبسط طريقة لاعتماد صيحة ظلال العيون الواضحة، كل ما عليك فعله هو اختار لونك المفضل واستخدامه كظلال على كامل الجفون بأسلوب دار Christian Siriano أو Max Mara. بهذه الخطوة البسيطة تكوني قد اعتمدتي صيحة مكياج العيون الواضح وصيحة الألوان العصرية.

رسمات مميزة

رسمة ظلال العيون بأسلوب Michael Halpern

من الطرق الأخرى التي يمكنك اعتمادهت للحصول على ظلال العيون الواضحة هو من خلال اختيار رسمات مميزة ومختلفة تبرز شكل العينين. مثلاً، اختاري رسم الظلال بالأيلاينر بأسلوب دار Michael Halpern حيث برزت العيون بشكل أكبر بسبب رسمة الظلال المميزة. كما يمكنك أن تستوحي من دار Laquan Smith طريقة رسم الظلال بأسلوب متجانس عند استخدام ألوان مختلفة.

ظلال عيون مدموجة 

مكياج عيون ملون بأسلوب Mark Fast

لفتتنا أيضاً إطلالات عارضات دار Mark Fast اللواتي ظهرن مكياج عيون ساحر، حيث طبقت تدرجات الظلال المختلفة بشكل متجانس ومدموج. ومن الملفت تطبيق الظلال على كامل الجفون العلوية والسفلية ومدها لخارج العين لتوسيعها.