مفاجأة من أحمد خالد صالح لخطيبته هنادي مهنى في عيد ميلادها الـ23..شاهدوا بالصور والفيديو

أعد أصدقاء الفنانة هنادي مهنى وخطيبها الفنان أحمد خالد صالح، مفاجأة لها تزامنًا مع عيد ميلادها الـ23، وأقاموا لها حفلًا صاخبًا بحضور أفراد أسرتها والمقربين منها.

مفاجأة أحمد خالد صالح لخطيبته هنادي مهنى

ونشرت هنادي مهنى عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها، وظهرت في الصور وهي بصحبة خطيبها الفنان الشاب ووالدها هاني مهنى، وأيضًا خلال استعراضها كعكة عيد الميلاد التي زينت بصورها مع أحمد خالد صالح.

كما وثقت الفيديوهات لحظة دخولها المنزل ومفاجأتها بعيد الميلاد، وحرصت على توجيه رسالة رومانسية لخطيبها، ووجهت إليه الشكر أيضًا لتحضيره لتلك المفاجأة.

رسالة رومانسية من هنادي مهنى لخطيبها 

وكتبت هنادي مهنى في تعليقها على الصور التي نشرتها: "إنك حقًا هبة من الله وأنا حقًا محظوظة لأنك معي.. شكرًا لك على كل شيء، بحبك يا أحلى حاجة في حياتي.. شكراً لكل من حضر، لقد قضيت يومي، ولمن لم يتمكنوا من ذلك، فقد كان يفتقدكم".

أحدث ظهور لهنادي مهنى يخطف الأنظار

في السياق نفسه، كان أحمد خالد صالح قد نشر صورا بالأمس مع خطيبته، خلال احتفالهما بعيد ميلادها، وذلك بزيارة أهرامات الجيزة بمصر، وخطف الثنائي الأنظار على مواقع التواصل بسبب الأجواء الرومانسية في احتفالهما، كما علق الجمهور أيضاً على الإطلالة الجديدة لهنادي مهنا بعد خسارتها الواضحة لوزنها الزائد.

ووجه أحمد خالد صالح رسالة رومانسية إلى هنادي مهنا في عيد ميلادها وقال بها: "إلى من علمتني كيف أحب بحق.. ابنتي الأولى التي تجعلني أضحك كثيراً.. إلى سنوات كثيرة من لطفك وجمالك وموهبتك وكرمك وفخرك..عيد ميلاد سعيد يا قمري.. أحبك".