الأمير هاري يكره الاعتقاد السائد بأنه أقل عقلانية من الأمير وليام

الأمير هاري "Prince Harry" دوق ساسيكس، يكره الاعتقاد السائد، بأنه أقل عقلانية بالمقارنة بشقيقه الأكبر الأمير وليام "Prince William" وذلك طبقا للصحفي والخبير المتخصص في الشئون الملكية، دنكان لاركومبي " Duncan Larcombe" والذي كشف عن أن الأمير هاري قد اعترف له بذلك خلال لقاء جمع بينهما في عام 2008.

هاري يشعر بغضب مكتوم منذ صغره

دنكان لاركومبي تحدث عن ذلك في مقابلة جديدة له مع مجلة Ok! Magazine، وقال إنه لاحظ خلال المقابلة التي جمعته مع الأمير هاري، أن الأمير هاري "يشعر بغضب مكتوم" بعجزه على التحكم في مصيره، وكان يشعر بالاستياء من الجدل المثار حول والدته الراحلة الأميرة ديانا "Princess Diana".

وليام وهاري

هاري كان يقدم النصح لشقيقه وليام

دنكان لاركومبي قال أيضا إنه شعر أن الأمير هاري يفتقر للحياة الطبيعية ويشعر بالغضب من الاعتقاد السائد بأنه أقل عقلانية بالمقارنة بشقيقه الأكبر الأمير وليام، وتحدث عن ذلك وقال: "هاري لم يتمكن من تجاوز حقيقة أنه يفتقر للحياة الطبيعية، ويكره الاعتقاد السائد بأنه أقل عقلانية من شقيقه الأكبر"، وأضاف قائلا: "من المؤسف أن أحد لم يخبره بأن شقيقه يتمنى له الأفضل فقط، لقد أخبرني هاري أنه مستاء حقا من الاعتقاد السائد بأن وليام هو الشقيق العقلاني وأنه الشقيق المتهور، في حين أن هاري كان من يقدم النصح لوليام في عدة مناسبات".