فيديو ستيفاني صليبا تستعرض ما تبقى من منزلها عقب تدميره في انفجار بيروت وتتحدث بأسى عمن فقدتهم

استعرضت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا لأول مرة أثار الدمار الذي حل على منزلها إثر انفجار مرفأ بيروت، حيث شاركت الجمهور على موقع انستجرام بمقطع فيديو وثقت به انهيار منزلها بعد الحادث.

ستيفاني صليبا تستعرض آثار دمار منزلها

وأكدت ستيفاني صليبا خلال الفيديو على أن هذه المرة الأولى التي تدخل فيها منزلها بعد انفجار مرفأ بيروت، واستعرضت حجم الدمار الكبير الذي حل بالمنزل، حيث ظهرت الأرض مغطاة تمامًا بالزجاج المنثور، والكسر والتدمير يغطي كافة أرجاء المنزل.

ستيفاني صليبا حزينة على فقدان أحبائها وتضررهم

ووصفت النجمة اللبنانية بأن هذا فقط ما تبقى من منزلها بعد تدميره، وعبرت عن مدى حزنها الشديد لما حدث في بيروت وفي منزلها أيضًا وللمقربين منها، وتابعت: "الأسوأ إني خسرت كتير عالم من جيراني ورفقاتي منهن اللي اتوفى ومنهم اللي اصيبوا واتضرروا.. الله يرحم اللي اتدمروا وانجرحوا".

ولفتت ستيفاني إلى أنها لم تستطع التصرف بحكمة في هذا الموقف وليس لديها أي خطط أخرى تجاه المنزل وحالته الحالية، وأرفقت الفيديو بتعليق: "بيتي.. شقفة من وجع بيروت.. حمدالله على كل شيء".

أحدث أعمال ستيفاني صليبا

وأثار الفيديو تعاطف عدد كبير من محبي النجمة اللبنانية ومتابعيها الذين عبروا عن مدى صدمتهم مما حل بمنزلها وبمنازل زملائها بلبنان الذين تعرضوا لأضرار كبيرة في ممتلكاتهم، وأصيبوا أيضًا مثل نادين نسيب نجيم وهيفاء وهبي وإليسا وغيرهم.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ستيفاني صليبا كان دورها في مسلسل "الساحر" مع الفنان عابد الفهد ورنين مطر ورودريغ سليمان ومحمد حداقي ورشا بلال وغيرهم، ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي، وهو العمل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.