أبرز صيحات المكياج بأسلوب المدونات

بعد أن قدمنا لكم صيحات Brittany Xavier الجمالية وبعد اطلاق علامة jlo ومع انتشار صيحة المكياج الجريء والمميز، لم تتردد مدونات الجمال والموضة من اعتماد أساليب المكياج المميزة، حيث شاهدنا صور الكثيرات برسمات الآيلاينر وألولن الظلال العصرية. جمعنا لك صور بعض المدونات لتستوحي منهن مكياجك في الأيام الأخيرة من صيف 2020.

مكياج عصري لصيف 2020

ظلال بنفسجية

كان للظلال البنفسجي حضور واضح في عالم الجمال في الفترة الماضية، حيث شاهدنا الكثير من النساء على مواقع التواصل الاحتماعي معتمادات هذا اللون في مكياجهن. المدونة رانيا فواز هي واحدة من النساء اللواتي اخترن هذا اللون كظلال للحصول على لوك كاجوال عصري وملفت، فطبقته بأسلوب مركز على الجفن المتحرك مع دمج الأطراف وتحديد العين بالآيلاينر البنفسجي.

مكياج العيون المسحوبة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعيون المسحوبة وأساليب المكياج التي تساعد في الحصول على هذا الشكل. المدونة ديما الشيخلي اختارت رفع عينيها من خلال رسم الكحل الطويل والمسحوب للأعلى بالاستعانة بالظلال الفاتح المرسوم بشكل لوزي. أما شهد الجُميلي، اختارت تطبيق الظلال السموكي برسمة الكات آيز المرفوعة للأعلى والرموش الطويلة.

آيلاينر ملون

إذا كنت من النساء اللولتي يفضلن رسم الآيلاينر والاستغناء عن الظلال، استوحي من ناتالي فنج إطلالتك الصباحية العصرية وارسمي خط كحل ملون بألوان قوية وبارزة كالأخضر أو الأصفر مثل المدونة فاطمه المؤمن. ومن الملفت أنهن عمدن التنسيق بين لون الكحل ولون طلاء الأظافر.