عريس الذي سخر من 2020 رفقة عروسه

عريس شتم العام 2020  فضربت صاعقة حفل الزفاف

فاطمة احمد
29 أغسطس 2020

أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر الانترنت يرصد لحظة من حفل زفاف أمريكي دهشة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي. و الأمر الذي أثار الدهشة في مقطع الفيديو هو رصده لحظة ضرب صاعقة لحفل الزفاف و ذلك فور تفوه العريس بكلمات ساخرة حول عام 2020. وكأن النهي المذكور في الحديث القدسي "لاتسبوا الدهر ..." قد تجلت في هذا المقطع المذهل!

ووفقا لموقع مجلة بيبول People الأمريكية، فقد عبر العريس عما يشعر به العديد من الاشخاص حيال عام 2020 بسبب كل ما تضمنته من اخبار و احداث غير سارة. و أضافت المجلة بأن هذه المشاعر انعكست تماما في مقطع هذا الفيديو الذي رصد تلك اللحظة التي شهدها حفل زفاف أقيم في ولاية ماساتشوستس الامريكية.

و في التفاصيل ، وفقا للمجلة، كان العريس آرون ساويتسكس Aaron Sawitskyرفقة عروسه "دنيس Denice" بصدد عقد القران و تبادل النذر وسط اجواء حفل الزفاف المقام في الهواء الطلق على واجهة مائية، حيث ضربت صاعقة برق قوية سماء المكان و صاحب الصاعقة صوت رعد مدوي أثار دهشة و استغراب العروسين و الحضور من المدعوين و الضيوف.

و رصد مقطع الفيديو الذي التقطه أحد أقارب العريس، تلك اللحظة التي سبقت العاصفة المشؤومة بثواني قليلة، حيث تم حدوثها مباشرة عقب تفوه العريس بكلمات شتم من خلالها الدهر وسخر من مصائب عام 2020، و جاء فيها : "دعونا نواجه الحقيقة، إن 2020 لم يكن عاما جيدا" موجها كلامه نحو الحضور. وما أن أكمل تعليقه الساخر حتى ضربت صاعقة البرق المدوية سماء المكان و تركت الجميع في ذهول بما في ذلك العروس التي لم تستطع اخفاء دهشتها و استغرابها.

و نشر العريس "أرون" مقطع الفيديو عبر حسابه على انستغرام و علق عليه قائلا :"إن الطبيعة الأم لديها حس لاذع من الدعابة و السخرية. لحسن الحظ لم يتعرض أحد للصعق بالكهرباء و استطعنا أن نستكمل تبادل النذر قبل أن يبدأ المطر في التساقط."

و أضاف موقع المجلة بأن العريس أفاد في حديثه لقناة WHDH المحلية، بأنه هو و عروسه "دنيس" كانا قد قررا الزواج في يونيو الماضي إلا أنهما اضطرا إلى تأجيل حفل الزفاف أربع مرات بسبب القلق المتنامي حيال جائحة كورونا. و بعدها أصر الثنائي أخيرا على إقامة حفل الزفاف عازمين على تحدي كل الظروف و العواقب أيا كان نوعها حتى وإن تعلق الأمل بسوء الاحوال الجوية. و أضاف العريس بأنهما قررا تحديد تاريخ 22 أغسطس للاحتفال بالزفاف حيث قال في حديثه للقناة :"كان ذلك أهم ما في الأمر. مهما كان ما سيحدث حتى وإن استدعى الأمر أن نحتفل نحن الاثنين فقط، علينا أن نتزوج في هذا التاريخ تحديدا."

وحضر حفل الزفاف 36 شخصا من الأقارب والاصدقاء المقربين.

الفيديو من حساب انستغرام العريس :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aaron Sawitsky (@asawitsky) on