ديزي ريدلي نجمة Star Wars تعاني في الحصول على دور بطولة:"رفضوني في الكثير من الاختبارات"!

لعب دور البطولة في ثلاثية Star Wars سيكون حلم العديد من الممثلين ، لكن ديزي ريدلي تكشف أنها عانت من أجل الحصور على دور بطولة، وقالت الممثلة الإنجليزية  التي حظيت بإعجاب الملايين من المعجبين بدورها في الثلاثية الأخيرة ، إنها كافحت للعثور على عمل بعد تلك السلسلة.

 ريدلي ذات الـ 28 عامًا ، لعبت دور "عاملة القمامة" التي تحولت إلى جيدي ري في أحدث سلسلة من الأفلام ، جنبا إلى جنب مع جون بوييغا وهاريسون فورد والراحلة كاري فيشر، وعلى الرغم من نجاح الأفلام في شباك التذاكر ، فقد تم رفضها بعد اختبارات كثيرة شاركت بها في أعقاب النسخة الأخيرة.

ديزي ريدلي

في حديثها إلى Entertainment Weekly ، قالت ديزي: `` الامر الغريب أنه في بداية العام لم يحدث أى جديد، كنت أقول لا أحد يريد توظيفي". كان هناك بالفعل الكثير من الأدوار التي اختبرت من أجلها في بداية العام ولم أحصل على أي منها، لقد مررت بلحظة قلت فيها "يا إلهي!" ثم فكرت قائلة "كل شيء في وقته المناسب".

كانت ريدلي تبلغ من العمر 23 عامًا عندما ظهرت لأول مرة باسم ري في نسخة عام 2015 بعنوان The Force Awakens. واصلت الظهور في The Last Jedi و The Rise of Skywalker.

تقول ديزي إنها شعرت "بالحزن" لإنهاء التصوير ، لكنها قالت إن افتقارها الأخير للعمل سمح لها بالكثير من الوقت لتعالج عدة أشياء في حياتها حدثت في السنوات الخمس الماضية.

قدمت ريدلي صوتها مؤخرًا في لعبة الفيديو القادمة ، Twelve Minutes ، جنبًا إلى جنب مع جيمس ماكفوي ويليم ديفوي وقدمت صوتًا للدور الرئيسي لـ Magda في فيلم واقع افتراضي مبني على أسطورة بابا ياجا. 

ديزي ريدلي