صور حنان مطاوع تحتفل بعيد زواجها الرابع: "الحدث الأحلى في حياتي"

حنان مطاوع تحتفل بعيد زواجها الرابع من المخرج المسرحي أمير اليماني بطريقة رومانسية في أحد المطاعم، ووصفت هذه الذكرى بأنها الأجمل في مشوار حياتها على الإطلاق، وجاء ذلك تزامناً مع احتفال فريق مسلسلها "إلا انا" بذكرى زواجها ايضا بالتوازي مع تحقيق العمل أصداء نجاح ملفتة بين الجمهور.

حنان مطاوع تحتفل بعيد زواجها الرابع

الفنانة حنان مطاوع احتفلت إذاً بعيد زواجها الرابع وشاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة من الصور التي رصدت أجواء هذه المناسبة السعيدة بصحبة زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، وعلقت قائلة :"من اربع سنين كان الحدث الاحلى في حياتي وهو زواجي من حبيبي امير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حنان اشارت ايضا في نفس التدوينة الى أنها تلقت ايضا أجمل هدية في حياتها بعد 3 سنوات من زواجها عقب حملها بإبنتها وتابعت قائلة :"بعدها ب ٣ سنين ويومين الحدث الاهم ربنا رزقنا ب أماليا ربنا يحفظكوا ويباركلي في عمركوا يا رب".

وظهرت حنان مطاوع في الصور الى جانب زوجها وهما يقطعان قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة السعيدة، واختارت فستان مزخرفاً بالألوان بشكل مبهج.

حنان مطاوع تتلقى التهاني من طاقم "حكاية أمل حياتي"

وفي نفس السياق، تلقت حنان مطاوع التهاني من طاقم عمل "حكاية أمل حياتي" من مسلسل "الا أنا" على عيد زواجها، ونشرت مجموعة من الصور برفقتهم عبر حسابها على انستغرام وعلقت قائلة :"احلى اخوات وعائلة عائلة #امل حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الفنانة حنان مطاوع أثارت اعجاب الجمهور بدورها في حكاية "أمل حياتي"، من مسلسل "إلا إنا"، مشيدين بأدائها المميز كعادتها في معظم المسلسلات التي تشارك بها.

 تجسد حنان مطاوع في المسلسل دور فتاة تعيش فى حي الجمالية وتعيش رحلة كفاح طويلة وصعبة للغاية، فهي تخوض رحلة كفاح المرأة العاملة والتي تتحمل مسوؤلية أشقائها، وهي صديقة الجميع ومحبوبة داخل حي الجمالية إلا ان تنقلب حياتها.

حكاية "أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع بيومي فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام والعمل تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الاعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.