تفاصيل اعتقال الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي بعد اتهامها في قضية انتحار سوشانت راجبوت

ازدات قضية انتحار الممثل الهندي سوشانت راجبوت Sushant Singh Rajput تعقيداً وذلك بعد اتهام صديقته الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي Rhea chakraborty  في قضية انتحاره الغامضة واعتقالها اليوم.

اعتقال ريا تشاكرابورتي بعد أيام من اعتقال شقيقها

وكشفت تقارير عن قيام أجهزة التحقيق الهندية باعتقال الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي على خلفية اتهامها في التورط في انتحار صديقها الممثل الهندي سوشانت راجبوت، وذلك بعد أكثر من اسبوعين من التحقيقات مع ريا لمعرفة تفاصيل واقعة انتحار راجبوت والتي أثارت صدمة كبيرة في الهند منذ حدوثها شهر يونيو الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonam K Ahuja (@sonamkapoor) on

تفاصيل جديدة عن قضية انتحار سوشانت راجبوت

واعتقل أيضاً شقيق ريا تشاكرابورتي منذ أيام للتحقيق معه في قضية انتحار سوشانت راجبوت الغامضة، والتي وجه بها اتهام إليهما بدفعه إلى الانتحار بالإضافة إلى اتهامات أخرى تتعلق بتعاطي المخدرات، واتهمت ريا تشاكرابورتي شقيقة راجبوت وطبيبه بإعطائه وصف طبية تسببت في وفاته بعد أسبوع من تعاطيها، وطلبت في وقت السابق التحقيق في القضية لمعرفة سبب إقدام صديقها على الانتحار قبل اعتقالها واتهامها في القضية.

سونام كابور تدعم ريا تشاركرابورتي بعد اعتقالها

ودشن عدد من نجوم بوليوود هاشتاق على مواقع التواصل لدعم ريا تشاركرابورتي بعد اعتقالها اليوم، وغردوا على هاشتاق "العدالة لريا"، وأبرزهم النجمة الهندية سونام كابور والتي نشرت تدوينة للدفاع عنها والتضامن معها في القضية الغامضة والتي تحولت من واقعة انتحار إلى شكوك جنائية في مقتل راجبوت أو تشجيعه على الانتحار.

الغموض يسيطر على واقعة انتحار سوشانت راجبوت

ولا تعتبر ريا تشاركرابورتي المتهمة الوحيدة في قضية انتحار سوشانت راجبوت، إذ تحقق الشرطة مع ما يقارب 9 أشخاص متهمين أيضاً، واستعدت الشرطة في الفترة الأخيرة عدد من نجوم بوليوود لسماع شهاداتهم في القضية ومنهم النجمة الهندية كانجانا رانوت وأبورفا ميهتا والمنتج الهندي الشهير كاران جوهر وغيرهم.

ويذكر أنه عثر على الممثل الهندي الشهير سوشانت سينغ راجبوت متوفياً في منزله في مدينة مومباي بالهند في شهر يونيو الماضي، وكشفت الشرطة في التقرير المبدئي عن انتحار النجم الهندي رغم انها لم تعثر على أي رسالة له قبل انتحاره، وكشف أيضاً عن معاناته مع الإكتئاب في الشهور الأخيرة، وكانت آخر أعمال سوشانت الفنية في فيلم " Drive" من إنتاج شبكة Netflix.