حساب المواطن

بدء ايداع حساب المواطن الدفعة 34 لشهر سبتمبر 2020

محمد حسين
10 سبتمبر 2020

أعلن برنامج الدعم السعودي حساب المواطن عن إيداع مخصص دعم شهر سبتمبر للمواطنين السعوديين المسجلين في برنامج حساب المواطن والمستوفين لشروط الأهلية.

الاستعلام عن الدفعة 34 من حساب المواطن

حيث أكد برنامج حساب المواطن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إيداع الدعم المخصص لشهر سبتمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم.

وأشار برنامج حساب المواطن السعودي إلى أن إيداع مبالغ الدعم للمواطنين المسجلين في الدفعة رقم 34 من برنامج حساب المواطن السعودي سيستمر حتى نهاية اليوم الخميس وذلك للمستفيدين المكتملة طلباتهم

وكان المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني قد أكد في وقت سابق أن حملات الإفصاح وتحديث البيانات المستمرة التي ينتهجها البرنامج، تهدف إلى التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقاً إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

استيفاء شروط الأهلية لحساب المواطن 

وأشار المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، أنه بإمكان من لم يستوفي شرط الأهلية من الأفراد المستقلين الاعتراض خلال مدة 90 يومًا لإثبات استقلاليتهم، وذلك برفع أحد الإثباتات التالية (عقد موحد من شبكة إيجار – صك ملكية السكن – مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية) على أن يكون المستند باسمه، وذلك كشرط أساسي لضمان الأهلية.