عرض ازياء Tom Ford في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021

نانسي شربل

عرض ازياء Tom Ford في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021

عرض ازياء Tom Ford لموسم ربيع وصيف 2021 تكلّل بالمرح والنقشات الحيوية التي أضفت سحراَ خاصاً على عروض الموضة في نيويورك. فلم يشأ عرض ازياء Tom Ford أن تكون مجموعته عادية في ظل الابتعاد عن المنصات المباشرة، لذلك جمعت هذه المجموعة بين أناقة الألوان وجرأة الصيحات الكاجوال التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل عرض ازياء Tom Ford في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021 من خلال القطع المميزة والاسلوب الملفت في طرح تصاميم حيوية وخارجة عن المألوف.

عرض ازياء Tom Ford بتصاميم مريحة

عرض ازياء Tom Ford الخاص بموسم ربيع وصيف 2020 ابتعد عن التصاميم البراقة التي لا تتناسب مع اطلالاتنا الحالية، واتجهت نحو الصيحات الطويل والواسعة بأسلوب الـ Loungewearمن خلال طرح تصاميم مريحة تواكب الموضة الحالية التي تبدّل مفهومها في ظل جائحة فيروس كورونا.

عرض ازياء Tom Ford بنقشات حيوية

بدأ عرض ازياء Tom Ford بعرض موضة النقشات الحيوية والفاخرة التي برزت بنقشة جلد النمر المريحة والعملية الى جانب نقشات الزيبرا الساحرة التي وكما يبدو تسيطر على مجموعة ربيع وصيف 2021. واللافت في عرض ازياء Tom Ford اختيار موضة الفساتين الواسعة والتي تبرز بقصات تتخطى الركبة مع الشق الجانبي وتفاصيل الاقمشة المتطايرة على جهة واحدة من الاكتاف. فهذه التصاميم أتت عصرية من خلال النقشات الهندسية المتداخلة وصيحة الـ Tie-dyeالتي تعود بنا الى حقبة التسعينيات حيث الاناقة والتميّز.

عرض ازياء Tom Ford بطبعات الورود

أما موضة التصاميم المطبّعة بالورود فبرزت بشكل ملفت وكاجوال في عرض ازياء  Tom Fordمع القمصان الواسعة والمكشوفة من الجهة الامامية بقصة الـV. وأتت صيحة التنانير الكلاسيكية مريحة بألوان متداخلة مع نقشات الورود الربيعية بطريقة تظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. واللافت أن عرض ازياء  Tom Fordلم يتخلى عن صيحة البلايزر الملونة والمطبعة بنقشات الورود البنفسجية ليتم تنسيقها مع التصاميم الشبابية المشرقة باللون الابيض. كما لفتنا في عرض Tom Ford طريقة تنسيق صيحة البناطيل الواسعة مع التوبات الرياضية والبلايزر الطويلة والحيوية بطريقة ملفتة مع الحذاء الرياضي الابيض للحصول على لوك كلاسيكي وعصري في الوقت عينه.

عرض ازياء Tom Ford بالالوان الجريئة

والاجمل في عرض ازياء  Tom Fordحيوية الالوان الصيفية القوية التي تبرو بألوان الفوشيا والازرق والبنفسجي الى جانب التدرجات الارجوانية القوية التي لفتت الانظار من ناحية التنانير الطويلة الحريرية والمدمجة مع كلاسيكية اللون الاسود بصيحات مناسبة لإطلالات النهار. والاطلالات الاجرأ في عرض ازياء  Tom Fordملابس السباحة الملفتة بأقمشة الكروشيه المفرغة وجوارب الشبك التي طرحتها هذه الدار مع الشورتات القصيرة.