عرض ازياء مجموعة  Dsquared2 لربيع وصيف 2021 من اسبوع ميلانو للموضة

عرض ازياء مجموعة  Dsquared2 لربيع وصيف 2021 من اسبوع ميلانو للموضة

قدّمت دار Dsquared2 المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. بعد مجموعة ريزورت resort ناجحة، كشف المصممان دين ودان كايتن Dean و Dan Caten عن مجموعة قوية وجذابة لموسم ربيع وصيف 2021 من خلال فيديو عُرض على صفحة الدار.

أعاد المصممان ضمن هذه المجموعة اكتشاف واحدة نقطة قوتهما الأساسية، وهي الخياطة، فقدما تصاميم عصرية بلمسة شبابية جريئة ومتمرّدة.

عرض أزياء Dsquared2 وتصاميم تعيدنا الى التسعينيات

أجواء التسعينيات كانت حاضرة في أجواء العرض والتصاميم، حيث اختلطت الفساتين والبدلات والتنورة الأنيقة مع قماش الـ PVC، إضافة الى التصاميم المستوحاة من القطع العسكرية المعاد النظر فيها مثل السراويل الواسعة وسترات الطيار المزيّنة بأربطة وسحابات. ولإضافة لمسة من الأنوثة، ضمّت المجموعة أيضاً تصاميم مستوحاة من اللانجيري.

كانت هناك أيضًا طبعات الحمار الوحشي، وإطلالات مونوكروم أنيقة، كما سيطر اللونان الأبيض والأسود على معظم الموديلات، إضافة الى لمسة من البرتقالي والبيج في بعض التصاميم.

عرض Dsquared2 والأزياء جريئة

ويتميّز المصممان دين ودان كايتن بتصاميمها الممتعة والجريئة، كما عكست هذه المجموعة أيضًا تفسيرًا ناضجًا لبعض الرموز الأكثر صلة بالعلامة التجارية، والتي بدت مناسبة جدًا لعصرنا هذا.

ويرى المصمم Caten Dean أن "بعد فترة من الإغلاق وإلتزام المنزل الناس تحب أن تطلّ بمظهر جيّد ويجب ان نسمح لهم بذلك، دعونا نعود الى الطرقات"، على حدّ قوله.