أشقاء تشادويك بوسمان يكشفون الكواليس الأخيرة قبل وفاته بـ 24 ساعة

وفاة الممثل تشادويك بوسمان المأساوية، بعد أكثر من شهر من وفاة الممثل تشادويك بوسمان المأساوية، ينفتح أشقاؤه كيفن وديريك حول أيامه الأخيرة.

تشادويك لأخيه.. أنا مستعد للذهاب

توفي الممثل تشادويك بوسمان عن عمر يناهز 43 عامًا بسبب سرطان القولون، والذي تم تشخيص إصابته به في عام 2016 لكن لم يتم الكشف عنه علنًا.
تحدث كيفن بوسمان، 48 عامًا، وديريك بوسمان، 54 عامًا ، لصحيفة نيويورك تايمز عن آخر يوم لأخيهما، وكشفا عن استعداده لانتهاء معركته التي استمرت أربع سنوات مع السرطان.
قال ديريك، القس الذي يعيش الآن في مورفريسبورو بولاية تينيسي، إن تشادويك أخبره في اليوم السابق لوفاته أنه مستعد للذهاب.
قال تشادويك لأخيه ، "يا رجل ، أنا في الربع الرابع، وأريدك أن تخرجني من المباراة."بينما سأل شقيقه عن معنى ذلك، أدرك أنه مستعد لانتهاء معركته".
قال القس بوسمان: "عندما أخبرني بذلك، غيرت صلاتي من ، "شفاء الله، حفظه الله" ، إلى "الله، دع مشيئتك تنجز"، "وفي اليوم التالي وافته المنية"   في 29 أغسطس.

تشاد.. كان موهوبا بشدة

بينما كان الممثل يحمل اسمه الكامل تشادويك بوسمان، كان الأصدقاء وغيرهم من المقربين منه يعرفونه ببساطة باسم تشاد.
قال كيفين بوسمان: "كنت أحاول أن أتذكر تشاد وليس تشادويك"،  أضاف كيفن، وهو ممثل ومخرج وكاتب ناجح، أنه عندما يصبح شخص ما من المشاهير  "عليك أن تبدأ في مشاركة هذا الشخص مع العالم ؛ لقد سعيت دائمًا لمجرد معاملته مثل أخي".
وأضاف ديريك أن تشاد كان دائمًا موهوبًا فنيًا ، مضيفًا أنه يمكنه "الجلوس ورسم أي شخص" منذ سن مبكرة جدًا، ربما يكون أكثر شخص موهوب قابلته على الإطلاق."

أراد تشادويك دائمًا العمل في مجال الفنون ، لكنه أراد في الأصل أن يكون كاتبًا ومخرجًا قبل أن يتم تشجيعه على بدء التمثيل أثناء وجوده في جامعة هوارد.
قال كيفن: "يعتقد الكثير من الناس أنه لتصبح نجم عليك العمل علي ذلك حتي تناله". لم أجبره ذلك. عرفت للتو أنه إذا أراد تشاد العمل في الفنون ، فسوف يجد طريقة ويعتني بنفسه