هنا شيحة ومحمود شاهين..قصة بدأت في "شاهد عيان" وصورة جديدة تكشف علاقتهما الرومانسية

هنا شيحة الفنانة المصرية باتت محل اهتمام عدد كبير من متابعيها بعد أنباء ارتباطها مؤخرًا بسبب صور هنا شيحة وابن شقيقة الهام شاهين، حيث انتشرت تلك الأنباء بعد ظهورهما الرومانسي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، وكان أحدثها في عيد ميلاده الذي احتفل به عدد من أصدقائه المقربين.

تساؤلات حول علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين

هنا شيحة كانت قد ظهرت في عيد ميلاد محمود شاهين وهي ترقص معه وتحتضنه، وهو ما لفت الأنظار حول وجود علاقة عاطفية بينهما، بعد مرور عام تقريبًا على انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، كما أثارت الجدل بسبب توقع البعض بأنها تكبر محمود شاهين بعدة أعوام، حيث تبلغ من العمر 34 عامًا، بينما يبدو أنه لازال في العشرينات من عمره.

من أكثر ما أثار الجدل والتساؤلات حول علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين، صمت الثنائي وعدم تعليقهما على الأنباء المتداولة مؤخرًا والخاصة بوجود قصة حب بينهما، في الوقت الذي نشر أحمد فلوكس رسالة اعتبرها الجمهور موجهة لهنا، وذلك عند إشادته بزوجته الأولى بعدما عاد لها وكتب: "الحقيقة عمر ما جت الفرصة وده تقصير مني أن أشكر أم ابني بعد تعاملي مع ناس وتجربة صعبة مريت بيها عرفتني الفرق بين ولاد الناس بجد وقاع المجتمع والفرق بين الست المحترمة اللي مابتسبش ابنها وبيتها وبين تانية راميين عيالهم ومقضيينها.. عرفتني الفرق ما بين واحدة بعد انفصالنا لم تتزوج وفنت نفسها لابنها ومحترمة وضعها وسنها، وناس راميين عيالهم ومقضيينها صحوبية وجواز وعيال صغيرة ولا محترمين سنهم ولا عيالهم ولا حتى شكلهم"، إلا أنه عاد وحذف التدوينة بعد ساعات من نشرها على انستجرام.

بداية علاقة هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين

ويبدو أن علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين بدأت في كواليس تصوير مسلسل "شاهد عيان" الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته حسن الرداد، حيث عمل محمود شاهين مع فريق تصوير المسلسل، وبعدها بدأ يظهر بكثافة في معظم المناسبات مع هنا شيحة، بطلة العمل أيضًا.

هنا شيحة ومحمود شاهين يقضيان لحظات رومانسية في الجونة

وقبل ساعات، أثار الثنائي الجدل عندما نشرا نفس الصورة عبر حساباتهما، حيث شارك محمود لحظة غروب الشمس على البحر الأحمر في مدينة الجونة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، لتشارك الفنانة الصورة نفسها عبر حسابها أيضا، وعلقت عليها قائلة: "الأمن.. الهدوء.. السعادة"، فاعتبر المتابعين أن الثنائي يقضيان لحظات رومانسية معًا في نفس المكان، وهو ما يزيد من احتمالية ارتباطهما.

ويحرص الثنائي على عدم التفاعل بشكل واضح مع منشورات كل منهما على انستجرام، عن طريق كتابة التعليقات، بل اكتفى كل منهما بإبداء الإعجاب على بعض من صورهما.