طرق اعتماد المكياج المشرق في خريف وشتاء 2020

إذا كنت تبحثين عن طرق اعتماد المكياج المشرق في خريف وشتاء 2020، اخترنا لك مجموعة من الصور التي يمكن أن تستوحي منها أسلوب اعتماد المكياج المشرق بتقنيات مختلفة ومستحضرات متنوعة. تصفحي هذه الصور واختاري من بينها ما يتماشى مع ذوقك وأسلوبك الخاص.

طرق اعتماد المكياج المشرق بأسليب مختلفة

اعتماد المكياج المشرق بأسلوب Chocheng

  • مكياج البشرة المشرقة
  • مكياج عيون ميتاليك
  • ملمع الشفاه
  • الهايلايتر

مكياج البشرة المشرقة

أول طريقة لاعتماد المكياج المشرق، هي من خلال مكياج البشرة المشرقة، ومن أساسيات هذه الإطلالة عدم المبالغة باستخدام كريم الأساس خصوصاً إذا كان بتغطة عالية. اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك وطبقي كمية قليلة منه كافية لإخفاء عيوب بشرتك. وإذا كنت من النساء اللواتي يخترن كريم الأساس المات، جربي استخدام الهايلايتر السائل مثل Shiseido Synchro Skin Illuminator قبل تطبيق كريم الأساس لأنه سيجعل بشرتك تضيء بأسلوب جميل وجذاب وملفت. لكن احرصي على عدم المبالغة بكميته، اكتفي فقط بكمية قليلة ووزعيها على كامل بشرتك بشكل متساوي. استوحي من عارضة Temperley London مكياج الوجه البرونزي الجذاب الذي يناسب المكياج البرونزي والطبيعي والقوي.

مكياج عيون ميتاليك

في حال أردت اعتماد المكياج المشرق لكن دون استخدام الهايلايتر على كامل الوجه، يمكن أن تكتفي باختيار ظلال العيون الميتاليك بأسلوب دار Badgley Mischka حيث ظهرت العيون مضاءة بعد تطبيق هذه الظلال على وسط الجفن المتحرك. جربي التدرجات المات من علبة ظلال Givenchy Le 9.05 de Givenchy Eyeshadow Palette ولاحظي جمال مكياج عينيك. كذلك، يمكن أن تستغني عن الظلال وتختاري بدلاً عنه الآيلاينر الميتاليك بأسلوب Christian Wijnants كونه يعطي عينك سحبة لوزية ويزيد من إشراق بشرتك وإطلالتك الجمالية. جربي مثلاً YSL Dessin Du Regard Waterproof Eyeliner Pencil.

ملمع الشفاه

استخدام ملمع الشفاه في الإطلالة الجمالية هو أيضاً من ضمن الطرق التي تساعدك في اعتماد المكياج المشرق خصوصاً إذا اخترت المكياج الخفيف والطبيعي لأن ملمع الشفاه سيبرز جمال شفتيك ونضارة بشرتك وإشراق إطلالتك. جربي ملمع الشفاه Dior Lip Glow Oil الذي سيرطب شفاهك ويغذيها.

الهايلايتر

طبعاً لا يمكن أن نتحدث عن طرق اعتماد المكياج المشرق دون أن نذكر الهايلاتر إن كان السائل أو الباودر. تطبيقه على الخدود والأنف بأسلوب Chocheng سينقل إطلالتك الجمالي من مرحلة إلى أخرى. لذا لا تنسي أبداً تطبيق الهايلاتر إن كان الباودر Huda Beauty N.Y.M.P.H. All Over Highlighting Powder أو الهايلايتر الكريمي .Benefit High Beam Liquid Face Highlighter