خلطات طبيعية من الفازلين والنشا لتبييض البشرة

خلطات طبيعية من الفازلين والنشا لتبييض البشرة تجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتوهجاً. فالفازلين عبارة عن منتج زيتي يشكل طبقة زيتية على سطح الجلد، ويحبس الرطوبة داخل البشرة، مما يساعد في الحفاظ على بشرة مرطبة وناعمة. أما النشا فهي أفضل المنتجات الطبيعية لتبييض الببشرة. فأغلب النساء تفضل استخدام المنتجات الطبيعية لتبييض بشرتها. فاليك خلطات طبيعية من الفازلين والنشا لتبييض البشرة.

خلطات طبيعية من الفازلين والنشا لتبييض البشرة

إضافة ماء الورد مع الفازلين والنشا يجعل بشرتك بيضاء

  • فوائد الفازلين للبشرة
  • فوائد النشا لتبييض البشرة

فوائد الفازلين للبشرة

فوائد الفازلين للبشرة تشمل ترطيب البشرة بعمق، وجعلها ناعمة الملمس. كما أن الفازلين يساعد على تقشير البشرة الجافة، والتقليل من نسبة الجفاف بها. أما بالنسبة لتبييض البشرة فتفضل أغلب النساء اللجوء الى طرق طبيعية لتبييض بشرتها.

دلكي وجهك بالفازلين كل ليلة قبل النوم لمدة شهر متواصل واحصلي على بشرة بيضاء خالية من الشوائب.

فوائد النشا لتبييض البشرة

 فوائد النشا لتبييض البشرة تعد الأفضل في المساعدة على التخلص من البقع الداكنة كونه غني بـ"فيتامين أ" الذي يساعد في وتفتيح البشرة. يساعد النشا على امتصاص الدهون الزائدة التي تظهر على البشرة، مما يقلل ظهور الحبوب والبثور وبالتالي ستظهر البشرة بشكل أنظف مع أقل رؤوس سوداء.  

خلطات طبيعية من الفازلين والنشا لتبييض البشرة

 تبييض البشرة بخلطات من الفازلين والنشا

  • خلطة الفازلين والنشاء مع ماء الورد
  • خلطة الفازلين والنشاء مع العسل

خلطة الفازلين والنشاء مع ماء الورد

خلطات الفازلين والنشا مع ماء الورد تساعد على تهدئة البشرة والتخلص من الإسمرار.  فبعد التعرض لإشعة الشمس خلال فترة الصيف تصبح البشرة داكنة وشاحبة، لذلك تعمل خلطة الفازلين والنشا وماء الورد على الحد من التهيج وحروق الجلد وفي الوقت ذاته تعمل هذه الخلطة على تبييض البشرة.

ضعي ملعقة واحدة من الفازلين في المايكرويف لكي تذوب ثم أضيفي ملعقة واحدة من النشاء وملعقة صغيرة من ماء الورد وحركي الخليط جيداً لتحصلي على قوام ناعم عندها ضعي هذا الخليط في برطمان زجاجي مناسب ويترك في الثلاجة لبضع دقائق.

طبقي هذا الخليط على بشرتك واتركه لمدة 15 دقيقة ومن ثم نظفي وجهك بالماء البارد.

خلطة الفازلين والنشاء مع العسل

خلطات الفازلين والنشا مع العسل تعمل على شد البشرة وتفتيحها. فالعسل يعمل على ترطيب البشرة وشدها وتفتيحها.

أضيفي في وعاء ملعقة واحدة من الفازلين وملعقة واحدة من النشاء وملعقة واحدة من العسل لتحصلي على خليط متجانس ثم ضعي الخليط على وجهك واليدين والرقبة واتركيها حتى تجف ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد وقومي بترطيبه  بكريم مرطب.