رسمات عيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

اخترنا لك أجمل رسمات عيون باللون الوردي من عروض خريف 2020 لكي تستوحي منها أجدد الصيحات المناسبة. فإذا لم تشاركي في شهر التوعية بسرطان الثدي، قد تكون هذه فرصتك الأخيرة. بالإطلالات الجمالية، يمكن لكن امرأة أن تشارك في شهر التوعية بسرطان الثدي لتتضامن مع المرضى ولتنشر الوعي بعين الآخرين. استوحي من هذه الصور رسمات عيون باللون الوردي واختاري منها ما يناسبك.

رسمات عيون باللون الوردي

  • ظلال عيون سموكي وردي
  • آيلاينر وردي
  • ظلال عيون وردية مسحوبة
  • مسكارا وردية

ظلال عيون سموكي وردي

رسمات عيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي بأسلوب Asian Fashion Collective

جربي بأسلوب Asian Fashion Collective تطبيق ظلال عيون سموكي وردي جريء وعصري دون تطبيق أي مستحضر آخر على العيون، أي لا مسكارا ولا آيلاينر ولا كحل. وعلى الوجه، اكتفي فقط بطبقة من كريم الأساس بنفس لون بشرتك. أما الشفاه، لن تحتاجي في هذه الإطلالة إلى أكثر من مرطب شفاه يبقى الشفاه ناعمة ولامعة بشكل طبيعي بسيط. طبعاً يمكن أن تختاري أسلوب سموكي أنعم إما من خلال اختيار درجة لون أفتح أقرب إلى النيود أو تغيير الرسمة واختيار رسمة تناسب شكل عينيك وأسلوبك الجمالي الخاص الأنعم خصوصاً أن اللون الوردي قد يبدو قوي لبعض النساء المتقدمات في العمر.

آيلاينر وردي

رسمات عيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي بأسلوب Bibhu Mohapatra

اعتماد الآيلاينر الوردي قد يكون أفضل خيار للكثير من النساء الخجولات اللواتي عادةً ما يعتمدن نفس الأسلوب الجمالي. فقد يجدن أن رسمات العيون باللون الوردي قوية أو جريئة مناسبة للنساء العشرينيات. اختاري آيلاينر وردي بالدرجة المناسبة لك، لكن ننصحك باختيار اللون الفوشيا لتظهري عينيك بشكل جميل ومختلف بأسلوب Bibhu Mohapatra. ارسمي الخط بالشكل المناسب لك، إما خط عريض على كامل خط الرموش واكتفي بخط مجنح على الزاوية الخارجية للعين.

ظلال عيون وردية مسحوبة

رسمات عيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي بأسلوب Miu Miu

من رسمات العيون الجريئة باللون الوردي تلك التي ظهرت بها عارضة Miu Miu، حيث رسمت الظلال على كامل الجفن المتحرك والثابت وسحبته ابتداءً من دمعة العين وصولاً إلى نهاية خط الكحل المسحوب للخارج.

مسكارا وردية

رسمات عيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي بأسلوب Off White

أضيفي بعض المرح إلى إطلالتك الجمالية في شهر التوعية بسرطان الثدي من خلال استخدام المسكارا الوردية وتطبيقها على الرموش الخارجية للعين لتكثيف الرموش وتطويلها وإظهار لون المسكارا بشكل أوضح. مع استخدام المسكارا الوردية، لن تحتاجي لتطبيق الكثير من المكياج على باقي الوجه. اكتفي بتوحيد لون البشرة وتمرير ملمع الشفاه على شفاهك الوردية الجميلة.