طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة رؤى الصبان

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة رؤى الصبان يجعل مكياجك ملفت لهذا الموسم. تتمتع رؤى الصبان بمكياج ناعم وخفيف في معظم إطلالاتها، فالمكياج الخفيف والبسيط يبرز جمالك الطبيعي مع القليل من الألوان لإبراز تفاصيل وجهك ومنحك الإطلالة الناعمة التي تليق لمناسباتك الصباحية. فاليك طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة رؤى الصبان.

مكياج ترابي بأسلوب رؤي الصبان

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة رؤى الصبان

  • مكياج ترابي على طريقة رؤى الصبان
  • مكياج زهري ناعم على طريقة رؤى الصبان

مكياج ترابي على طريقة رؤى الصبان

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط بأسلوب رؤي الصبان يمنحك لمسة رائعة أنثوية ويجعل وجهك مشرقاً وجذاباً. ضعي كريم أساس بلون بشرتك وادمجيه بفرشاة المكياج للحصول على لون بشرة موحدة. ثم ضعي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين إذا وجدت وبعدها حددي تقاسيم وجهك بالبرونزر. بعدها قومي بوضع ظلال العيون باللون البرونزي أو البني على الجفون العليا ويمكنك مد الظلال نحو خارج العين وإضافة القليل من اللون نفسه على الجفون السفلى لمنح وجهك اللون المتناسق ونظرة المكياج الترابي. يمكنك إضافة أحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون الوردي الناعم كما فعلت رؤي الصبان لإطلالة ساحرة ولون بشرة رائعة.

مكياج زهري ناعم على طريقة رؤى الصبان

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط يجعل إطلالتك رائعة. اعتمدت رؤى الصبان مكياج زهري وألوان فرحة وناعمة في معظم إطلالاتها. فبعد تنظيف وجهك ووضع كريمات الترطيب قومي بوضع كريم الأساس بلون بشرتك واختاري ألون من المكياج المائلة إلى اللون الزهري لمنح وجهك الإشراق خلال إطلالاتك الصباحية. ابدئي بمكياج العيون، واختاري لون ظلال الزهري بأسلوب رؤي الصبان وقومي بوضعه على كامل جفونك العليا ثم أضيفي القليل من اللون البيج البراق على المنطقة الداخلية من الجفون. أما بالنسبة للكحل الأسود، ضعي خط رفيع فوق خط الرموش العليا ومومي بمده قليلاً للخارج.

لإنهاء مكياج العيون بأسلوب رؤي الصبان أضيفي الماسكارا التي تساعد على إظهار لون عيونك الرائعة وجعل نظراتك ساحرة. اختاري أحمر الخدود باللون الزهري أو الوردي لمنح وجهك النظرة الصحية المشرقة ثم قومي بدعم مكياجك بأحمر الشفاه الناعم واحصلي على إطلالة ناعمة ومكياج نهاري بسيط مثل رؤى الصبان.