موديلات المعاطف الحمراء احدث صيحات الموضة والاناقة في شتاء 2021

موديلات معاطف حمراء تجعل اطلالاتك مشرقة وراقية في شتاء2021 وتمنحك ستايل جريء وأنيق مهما ارتديت من صيحات وتصاميم يومية. فاختاري موديلات المعاطف الحمراء والملفتة بتفاصيل وموديلات تجعلك مواكبة لأجدد صيحات الموضة.

رصدنا لك العديد من الصيحات التي طرحتها أهم الماركات العالمية، لتختاري أجمل موديلات المعاطف الحمراء الجريئة.

موديلات المعاطف الحمراء المستقيمة

 موديلات المعاطف الحمراء المستقيمة لشتاء 2021 من دار Proenza Schouler

موديلات معاطف حمراء ستكون من اختيارك في شتاء 2021، بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية والألوان الداكنة التي اعتدنا عليها. فانتقي من دار Proenza Schouler موديلات معاطف حمراء مستقيمة تصل الى حدود الكاحل مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم الى جانب الازرار السوداء البارزة من الجهة الامامية. فقومي بتنسيق هذا المعطف مع حذاء البوتس الجلدي والأسود ذات الساق العالية. وكوني أكثر أناقة وتميّز من خلال التألق بموديلات المعاطف الحمراء البارزة بالقصة المستقيمة التي تنسدل الى أسفل الركبة مع الشق الامامي والبكلة الذهبية العريضة التي تجعل معطفك مترابط ومناسب للاستغناء عن الفساتين على طريقة دار Givenchy.

موديلات المعاطف الحمراء الجلدية

موديلات المعاطف الحمراء الجلدية اللماعة من دار Valentino

ومن أجمل موديلات المعاطف الحمراء التي لا غنى عنها في شتاء 2021، اختيارك بأسلوب دارElie Saab التصاميم المترابطة على الخصر والتي تنسدل الى أسفل الركبة بأسلوب واسع مع الثنيات العريضة والبارزة بأسلوب فاخر ومناسب لاطلالات النهار. واذا كنت من عشاق الاقمشة الجلدية، يمكنك اختيار من دار Valentino موديلات معاطف حمراء طويلة وواسعة يمكنك تنسيقها مع التصاميم السوداء، لضمان اطلالة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، مع الاكمام الفضفاضة والياقة العريضة.

موديلات المعاطف الحمراء الكارو

موديلات المعاطف الحمراء مع نقشات الكارو بأسلوب دار Versace

كما يليق باطلالات شتاء 2021، اجمل موديلات معاطف حمراء بنقشات الكارو الناعمة والحيوية في الزقت عينه. كوني على خطى دار Versace جريئة وملفتة وانتقي معاطف حمراء بنقشات الكارو الرفيع والساحر مع القصة المستقيمة والياقة العريضة. قومي بتنسيق هذه الصيحات مع التنانير القصيرة والكارو الى جانب الكنزات السوداء المضلعة بأسلوب حيوي ومناسب لساعات النهار.