طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة بأسلوب ستيفاني صليبا

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة بأسلوب ستيفاني صليبا تجعل إطلالتك مميزة لجميع المناسبات. اعتمدت ستيفاني صليبا أساليب مختلفة لتسريح شعرها وتألقت بتسريحة الرفعة الكاملة كما تميزت بتسريحة الويفي الشبابية. فتسريحات الشعر تختلف حسب شكل الوجه وحسب المناسبات. اليك طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة بأسلوب ستيفاني صليبا.

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة بأسلوب ستيفاني صليبا

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة بأسلوب ستيفاني صليبا

  • تسريحة الويفي لستيفاني صليبا
  • تسريحة الكعكة العالية لستيفاني صليبا
  • تسريحة النصف رفعة لستيفاني صليبا

تسريحة الويفي لستيفاني صليبا

تسريحات شعر ستيفاني صليبا تتميز بالشبابية والتسريحات المرحة والأنيقة في الوقت ذاته. تألقت صليبا بإطلالاتها المميزة بتسريحة الويفي مع صبغة الشعر المتموجة التي تمنحها الإطلالة الرائعة خاصة تحت أشعة الشمس. كما تعتمد صليبا هذه التسريحة في أغلب إطلالاتها إذ تمنحها الأنوثة والتألق.

تسريحة الويفي بأسلوب ستيفاني صليبا

اعتمدي الويفي لشعرك الطويل إذ تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات للمرأة وأجملها. يمكنك استخدام الطرق الطبيعية للحصول على الويفي وذلك بلف شعرك المبلول على حلقة دائرية مصنوعة من الثياب وموجودة على أعلى رأسك، وبعد تنشيف شعرك أو تركه لليوم التالي، ستحصلين على الإطلالة المميزة والرائعة بأسلوب ستيفاني صليبا.

تسريحة الكعكة العالية لستيفاني صليبا

تسريحات شعر ستيفاني صليبا تميزت بالتألق وخاصة عند اعتمادها تسريحة الكعكة العالية. فهذه التسريحة عصرية وأنيقة وتليق بالملابس المعروفة برقبة السلحفاة. اعتمدت ستيفاني هذه التسريحة مع مكياج ناعم وملفت.

تسريحة الكعكة العالية تجعل إطلالتك ساحرة مثل ستيفاني صليبا

قومي بسحب شعرك وشده الى الوراء ومن ثم رفعه الى أعلى نقطة من الرأس، وبعدها قومي بربطه بربطة شعر ومن ثم لف شعرك المنسدل حول الربطة مثل طريقة ستيفاني صليبا. تمنحك هذه التسريحة الأناقة والإطلالة المميزة والكلاسيكية. 

تسريحة النصف رفعة لستيفاني صليبا

تسريحات شعر ستيفاني منها عصرية ومنها كلاسيكية حسب المناسبات. تميزت صليبا بأغلب إطلالاتها بالشعر الطويل المنسدل. فتسريحة النصف رفعة أصبحت اليوم من التسريحات المشهورة التي اعتمدتها النجمات والفنانات، وهي عبارة عن ترك الشعر منسدل على الأكتاف مع رفع نصف الشعر الى أعلى الرأس وربطه بربطة شعر.

تسريحة النصف رفعة مميزة وساحرة لستيفاني صليبا.

اعتمدي هذه التريحة لإطلالة مميزة عصرية بأسلوب صليبا وتألقي بشعرك المنسدل المميز.