أفضل تطبيقات لتحويل صورك الى لوحات فنية

يتوفّر على شبكة الإنترنت و متاجر التطبيقات الكثير من الخدمات و التطبيقات التي تُتيح للمستخدم إمكانية تعديل الصور، و جعل صورك الشخصية تبدو كلوحات فنية و رسومات.

في هذه المقالة، سنتعرّف على أحدث تطبيقات لتحويل صورك الى لوحات فنية، و إضافة تأثيرات و جعلها لوحات فنية بغاية الروعة،  ‌كما تتيح لك القدرة على تحويل صورك الشخصية إلى رسومات كرتونية.

إليك أفضل التطبيقات لتحويل الصور الى لوحات فنية

تطبيق Picas

تطبيق Picas

يوفرّ التطبيق تجربة مرنة للغاية لتحويل الصور الرقمية العادية إلى لوحات فنية مميزة بالاعتماد على الشبكات العصبية العميقة والذكاء الاصطناعي وذلك بهدف إعادة رسم الصورة ومحاكتها وفقاً للأعمال الفنية المعروفة.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والأساليب المتنوعة والجديدة لخلق الأعمال الفنية يزيد عددها عن 45 فلتراً تحاكي اللوحات الفنية لمشاهير الفن مثل فان جوخ.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Prisma

 تطبيق Prisma

يحوّل التطبيق الصور الرقمية إلى أعمال فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين، من أمثال مونك، و بيكاسو، فضلًا عن الأنماط و الزخارف العالمية.

يعتمد تطبيق  Prisma على تقنية الذكاء الاصطناعي و الشبكات العصبونية في تحويل الصور، و يوفر العديد من المرشحات "الفلاتر" الفنية العصرية، إضافة إلى تأثيرات عديدة على الصور.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق GoArt

تطبيق GoArt

تطبيق GoArt متخصص في تحويل الصور الفوتوغرافية العادية إلى لوحات فنية مميزة و عالية الجودة.

يعتمد التطبيق على خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لتحويل الصور إلى لوحات فنية مستوحاة من أعمال فنية شهيرة، و كذلك أعمال الرسامين الكبار مثل فينسنت فان جوخ و الرسام الفرنسي كلود مونيه إضافة إلى الأعمال المستوحاة من الحركات الفنية مثل الانطباعية و الحوشية و فن البوب و غيرها.

 يتميز التطبيق بقدرته على تحويل الصور بجودة عالية بحيث يتمكن المستخدم من طباعتها في وقت لاحق، و يتيح التطبيق إمكانية حفظ الصور إلى جهازك أو مشاركتها مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Pikazo

تطبيق Pikazo

يُتيح التطبيق للمستخدم إمكانية تحويل صوره إلى لوحات فنّية مميزة و مختلفة عن التعديلات البسيطة و الفلاتر التقليدية التي تقدّمها بقية تطبيقات تعديل الصور. التطبيق يقدّم لمستخدميه إمكانية تحويل الصور إلى لوحات فنّية عن طريق اختيار الصورة المطلوب تحويلها، و من ثم اختيار طريقة الرسم من بين مجموعة من الخيارات التي يوفّرها التطبيق لتظهر النتيجة النهائية بعد ذلك.

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على آبل