احدث مستحضرات جمال لتطبيق مكياج نيود طبيعي لشتاء 2020

مستحضرات ميكب لعمل مكياج نيود طبيعي لاطلالات شتاء 2020. المكياج النيود خيارك الأمثل في شتاء 2020 للإطلالة بجمال طبيعي يحاكي رقتك الأنثوية  بعيداً عن صخب الألوان المزخرفة، وسواء كنت تستعدين لتمضية سهرات ممتعة خارج المنزل او تبحثين عن مكياج لإطلالة يومية مشرقة، يمكنك الإستعانة بمستحضرات المكياج النيود لتبرزي جمالك برقة أنثوية تامة وملامح طبيعية.

نستعرض معك مستحضرات جمال لتطبيق مكياج نيود طبيعي لشتاء 2021

أبرزي ملامحك الطبيعية بكل ثقة مع أجدد المستحضرات التي جمعناها لك حيث تضمن لك تغطية كاملة لشوائب البشرة بألوان قريبة من لون الجلد، الى جانب الإضاءة على جمال العيون بظلال رقيقة والحفاظ على المظهر العاري للشفاه بشكل ندي وجذاب على غرار أبرز العديد من إطلالات عارضات دور الازياء لخريف شتاء 2020 مثل بالمانbalmain، ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ، Brandon Maxwell ، Alejandra Alonso Rojas، Carolina Herrera وغيرهم، وهي اطلالات تتوافق مع يومياتك واجتماعات العمل وحتى المناسبات لتكوني استثنائية بجمال عفوي، وإليك أحدث المستحضرات التي اخترناها لك:

كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من علامة La Prairie يوفر تغطية وعناية في الوقت عينه لمنطقة العين، فينعّمها ويصحّح شوائبها ويفتّحها ليمنح منطقة العين إطلالة مشرقة تشعّ نضارة.

كريم الأساس "ديور باكستيج فيس أند بودي" Dior Backstage Face & Body Foundation يوفر لك تغطية مثالية للبشرة ويمنحها المظهر المخملي الساحر.

مجموعة المستحضرات الثلاثية للبشرة والخدود والشفاه من “Fenty Glow” تضفي على ملامحك لون النيود الوردي الذي يناسب كافة ألوان البشرة، وتشمل أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer، بلاش Cheeks Out Freestyle Cream Blush وهايلايتر Diamond Bomb All-Over Diamond Veil بلون Fenty Glow!

باليت ظلال العيون "نوتي نيود" من هدى بيوتي تضم 18 لوناً مستوحى من تدرجات البشرة المختلفة، حيث تتيح هذه المجموعة خيارات مذهلة من دمج الألوان الرقيقة لتعزز من جاذبية جمال العيون بطريقة طبيعية ولمسة أنثوية شفافة.

بودرة مزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana تشتمل على ثنائي مثالي من هايلايتر لإبراز التألق الطبيعي للبشرة فوق عظمة الخدّين، عظمة الحاجبين، جسر الأنف، مع بودرة خدود تضفي لمسة لون مشرقة على ملامحك بأسلوب رقيق.

ماسكارا MASCARA L’OBSCUR من Gucci Beauty لرموش بارزة وكثيفة تؤطر شكل العين بأناقة وتدوم لغاية 12 ساعة.

أحمر شفاه نيود مع اللمسة البرونزية الرقيقة من مجموعة Golden Nights من Rouge Dior لتدللي ابتسامك بلون ناعم وشفاف بتمريرة واحدة.

ملمع الشفاه "إيكستسي لاكور ليب غلوس" Ecstasy Lacquer Lip Gloss من "أرماني بيوتي" Armani Beauty بدرجة "أكوا" Acqua  للون طبيعي بدرجة قصوى من اللمعان واللون المكثف والترطيب الدائم.