تنسيق الازياء بالنقشات موضة شتاء 2021 من وحي اطلالات اسيل عمران

من وحي إطلالات النجمة اسيل عمران، تألقي من خلال تنسيق الأزياء بالنقشات وهي موضة شتاء 2021، وتعمد أسيل تنسيق الأزياء بالنقشات للوكات أنيقة في المناسبات التي تشارك فيها وأخرى كاجول تتألق بها في نشاطاتها النهارية.

تابعي معنا صور إطلالات أسيل عمران لتستوحي منها تنسيق الازياء بالنقشات موضة شتاء 2021:

تنسيق الازياء بالنقشات البولكا دوت

إختارت فستان أخضر أنيق من العلامة التجارية Miu Miu

نشرت الممثلة والمطربة السعودية آسيل عمران صورة جديدة على صفحتها على إنستقرام قامت فيها بتنسيق الأزياء بالنقشات، وقد إختارت فيها فستان أخضر أنيق من العلامة التجارية Miu Miu بنقشة القلوب الصغيرة على شكل بولكا دوت، وجاء قصيراً وصل فوق الركبة، وتميّزت الياقة باللون الأبيض وقماش الدانتيل، ويصل سعره إلى 2315 دولاراً. ونسقت آسيل الفستان بطريقة شتوية عصرية ومميزة مع حذاءٍ برقبةٍ طويلة Boot مع كعب عال وعريض باللون الأسود، ومع جوارب طويلة سوداء شفافة.

تنسيق الأزياء بالنقشات موضة تعتمدها النجمة أسيل عمران في الفترة الأخيرة، فقد تألقت بإحدى الصور التي نشرتها بفستان أسود من دون أكمام نسّقت تحته القميص باللون البيج بنقشة البولكا دوت، لتطلّ بلوك أنيق جداً.

تنسيق الأزياء بالنقشات للوكات كاجول

 نسّقت التنورة الماكسي المزيّنة بالورود مع التشيرت الأسود مع الجاكيت الدنيم الأوفر سايز

إعتمدي تنسيق الأزياء بالنقشات بأسلوب أسيل عمران، ونسّقي التنورة الميدي بنقشة المقلّم مع البليزر الرمادية من دون أكمام مع الحزام لتحديد الخصر بإطلالة من توقيع علامة Dior.

ومن العلامة نفسها إختارت أسيل تنسيق الفستان بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأحمر، وبإمكانك إضافة البليزر أو الكنزة الكارديغان للوك شتويّ كاجول وأنيق بإمتياز.

أما للوك كاجول وشبابي، فقد نسّقت التنورة الماكسي المزيّنة بالورود مع التشيرت الأسود مع الجاكيت الدنيم الأوفر سايز، وأكملت تنسيق الأزياء بالنقشات مع حذاء Converse.

تنسيق الأزياء بالنقشات يمكنكِ أيضاً إعتمادها لإطلالاتك الكاجول اليومية، مثل تنسيق الكنزة المزيّنة بالنقشات مع البنطلون الرياضي الكاجول.

الآن جاء دوركِ، إعتمدي تنسيق الازياء بالنقشات موضة شتاء 2021 من وحي اطلالات اسيل عمران.