صفات مواليد برج القوس

مواليد برج القوس يتميّزون بإنفتاحهم، تفاؤلهم، حماسهم، وحبّهم للتغيير، وهم قادرون على تحويل أفكارهم إلى أعمال ملموسة ويقومون بأي شيء لتحقيق أهدافهم.

صفات مواليد برج القوس

يميل مواليد برج القوس الى تكوين الصداقات وجذب الناس اليهم

كباقي الأبراج النارية، يحتاج مواليد القوس أن يكونوا على تواصل مستمر مع العالم ليخوضوا كل التجارب الممكنة واستكشاف الثقافات والفلسفات المختلفة. يتأثّر مواليد برج القوس بكوكب المشتري، ما يجعله شخصاً متحمساً، ويتمتع بحسّ كبير من الفكاهة وفضول شديد.

يشتهر مواليد برج القوس بأنهم أشخاص ممتعون للغاية ويحيط بهم الأصدقاء دائمًا. يرغب في القيام بأي شيء تقريباً في سبيل إسعاد المحيطين به ويقدّم التضحيات لأصدقائه دون تردد ودون إنتظار مقابل. يحرص على اختيار الأصدقاء الذين يمتلكون طباع ومميزات تشبه صفاته وتتلاءم معها، لذلك يبتعد عن الأشخاص السطحيين.

يميل مواليد برج القوس الى تكوين الصداقات وجذب الناس اليهم بسبب طبيعته التشجعية والإيجابية القريبة من القلب. انه متحدث لبق يعبّر عما بداخلها بحرية وجرأة، إلا ان صراحته قد تجرح في بعض الاوقات.

هو شخص عاطفي، يحبّ التأمل والقراءة. عندما يحبّ مولود برج القوس، فإنه يعطي كل ما في قلبه من حب وحنان وعطف، وهو شخص مخلص جداً ولا يبخل بالكلام الحلو على من يحب. كما أنه يتحمّل المسؤولية، ولا يتنصل من واجباته ويسعى للوصول لحياة أفضل مع أسرته.

عندما يعقد عزيمته على خطة أو مشروع ما فهو سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك. من الوظائف التي تلائم مواليد برج القوس مثلاً: وكيل السفر، مصور، باحث، فنان، سفير، مستورد ومصدّر، فهو شخص حرّ ويحب الأجواء الديناميكية في العمل.

نقاط ضعف مواليد برج القوس

صفات مواليد برج القوس

من نقاط ضعف مواليد برج القوس انه غير صبور، يريد نتائج فورية والوصول الى القمة بسرعة، يضجر بسرعة وسريع الانفعال عندما يشعر بالملل. متهور وغير مسؤولة في بعض الاحيان لانه يحبّ المغامرة من دون التفكير ملياً بالنتائج والعوائق.