نصائح لاختيار فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف منفوشة  ball gownمن القصات الأحب الى قلب كل عروس وهي تتناسب مع مختلف أشكال الأجسام. تتعدد موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لعام 2021 لتتناسب مع مختلف الأذواق.

"هي" تقدم نصائح لاختيار فساتين زفاف منفوشة.

نصائح لاختيار فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف منفوشة 2021

أولا:  على العروس القصيرة والنحيفة أو petite  الابتعاد عن التصاميم المنفوشة .

ثانيا: لصاحبات الجسم الممتلئ ننصحها بإختيار فستان منفوش لكن بطبقة واحدة أو اثنتين فقط، والابتعاد عن التصميم المتعدد الطبقات.

فساتين زفاف منفوشة من مجموعة the atelier

ثالثا: وفي حال صمم الفستان بطبقات متعددة عليك اختياره من أقمشة الشيفون والتول والدانتيل، فهي من الأقمشة الخفيفة التي تُسهّل عليك التحرك.

رابعا: بعض التصاميم المنفوشة تكون مع ذيل طويل تزيد من ثقل الفستان، لذا يُمكنك إضافة كبسة أو زر من الخلف للتخلي عنه بعد الزفة.

فساتين زفاف منفوشة من watters

خامسا: الاكسسوارات مكملة لإطلالة كل عروس، لكن مع الفستان المنفوش يُفضل اختيارها ناعمة.

سادسا وأخيرا: اختاري طرحة ناعمة من قماش التول لإطلالة ملكية.

فساتين زفاف منفوشة لعام 2021

فساتين زفاف منفوشة من vivienne westwood

اخترنا مجموعة فساتين زفاف من عروض 2021 لكن معظم التصاميم الرائجة جاءت بقصة الكورسيه، منها فستان من مجموعة Gracy  Accad  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة، وفستان بقصة الكورسيه ايضا من تصميم Vivienne  Westwood  جاء مع تنورة بقماش التول وفوقها قماش الدانتيل.

فساتين زفاف منفوشة من جورج حبيقة

بالإضافة الى فستان من Watters  المصمم بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة. وفستان من The Atelier  جاء مع كاب طويل من قماش الشيفون. كذلك فستان زفاف من تصميم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  بقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة من التول لكن مع أكمام متصلة طويلة.

 فساتين زفاف منفوشة من ايلي صعب

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab  فساتين منفوشة، واخترنا منها فستان ناعم  مكشوف الكتفين على شكل سفينة، وفستان بحمالات رفيعة من تصميم Michael Cinco  جاء مع تنورة منفوشة جدا مطرزة بالورود.

فساتين زفاف منفوشة من viktor&rolf

كذلك لفتنا فستان زفاف من Viktor & Rolf  بدون أكمام مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل v وتنورة منفوشة مطرزة بالورود. وفستان من مجموعة Berta  بأكمام منسدلة مطرز قسمه العلوي بالورود مع تنورة من قماش التول.

هذه أبرز النصائح لاختيار فساتين زفاف منفوشة، اتبعيها في حال وقع اختيارك على فستان زفاف منفوش لتحصلي على إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة.