اجمل 5 رسمات مكياج ملونة برزت عام 2020 تستحق التجربة

رسمات مكياج ملونة بتدرجات جريئة ومشرقة برزت عام 2020 ويمكن أن تطبّقيها في الأشهر المقبلة مع انتقاء العديد من صيحات الجمال الملفتة والجريئة. فانتقي اجمل رسمات مكياج ملونة ومشرقة بجرأة تامة وتميز ساحر.

إليك بالصور اجمل 5 رسمات مكياج ملونة برزت عام 2020 وتستحق التجربة لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

رسمات مكياج ملونة وزرقاء

رسمات مكياج ملونة وزرقاء من وحي Tadashi Shoji

رسمات مكياج ملونة بتدرجات زرقاء قوية يمكن أن تكون من اختيارك عام 2020 بكثير من الجرأة. فطبّقي بأساليب حيوية وقوية رسمات مكياج ملونة بأسلوب دار Tadashi Shoji مع اللون النيلي والقوي الذي يغمر الجفون العليا بطريقة ملفتة وخطوط غير مستقيمة مع اختيار اجمل الوان البلاشر البرونزي والبارز على أعلى الوجنتين بكثير من التميز.

رسمات مكياج ملونة ومرجانية

رسمات مكياج ملونة ومرجانية من وحي Self-Portrait

كما برزت عام 2020 اجمل رسمات مكياج ملونة بتدرجات الظلال المرجانية القوية والجريئة التي تبرز بطريقة مسحوبة الى خارج العينين من وحي دار Self-Portrait مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما اختاري رسمات مكياج ملونة ومرجانية على كامل الجفون العليا مع نثر بعض الظلال الزهرية الفاتحة من وحي دار Bora Aksu بطريقة تظهر اللونين بشكل ساحر مع الرسمة التي تصل الى حدود الحواجب.

رسمات مكياج ملونة وزهرية

رسمات مكياج ملونة وزهرية من وحي Monse

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة مع تمرير رسمات مكياج ملونة برزت عام 2020 من خلال التدرجات الزهرية الفاتحة على كامل الجفون. فطبّقي هذه الظلال من وحي دار Monse مع الرسمات الدائرية والهندسية المسحوبة بشكل مميز على خارج الجفنين العلوي والسفلي.

رسمات مكياج ملونة وفضية

رسمات مكياج ملونة وفضية من دار Jonathan Cohen

ولا شيء يضاهي عام 2020 جمال اختيارك رسمات مكياج ملونة بتدرجات فضية يمكنك تطبيقها من وحي دار Jonathan Cohen بأسلوب عصري وناعم في الوقت عينه على حدود الجفون العليا لجعل نظرتك استثنائية.

رسمات مكياج ملونة وبيضاء

رسمات مكياج ملونة وبيضاء من دار Mimi Wade

كما يليق بعام 2020 اجمل رسمات مكياج ملونة مع الظلال البيضاء الساحرة بشكل دائري وبارز على كامل الجفون العليا من وحي Mimi Wade لتطبيقه مع احمر الشفاه المرجاني اللماع والحفاظ على لون البشرة الموحدة والمشرقة.