الوان طلاء اظافر جديدة تناسب سهرات راس السنة 2021

الوان طلاء اظافر يمكن أن تختاريها بطريقة تناسب سهرات راس السنة 2021 مع التألق بتدرجات الألوان الكلاسيكية أو الجريئة التي يمكن أن تكون من اختيارك بطرق عصرية. فلا تتخلي عن الوان طلاء اظافر جديدة وخارجة عن المألوف.

اخترنا لك اجمل الوان طلاء اظافر جديدة تناسب سهرات راس السنة 2021، لتواكبي من خلال الصور التدرجات الساحرة التي تعطي أناملك لوكاً جذاباً.

الوان طلاء اظافر سوداء

الوان طلاء اظافر سوداء لسهرات راس السنة 2021 من Philipp Plein

الوان طلاء اظافر جديدة بتدرجات اللون الأسود يمكن أن تختاريها لسهرات راس السنة 2021 بأسلوب Philipp Plein مع التدرجات القوية واللماعة التي تغمر كامل الاظافر للحصول على اطلالة جمالية بارزة. كما اختاري الوان طلاء اظافر جديدة بتموجات لماعة وساحرة تبرز من دار Rag and Bone مع اختيار النقشات الهندسية المزخرفة والبارزة بلوني الاسود والابيض مع الاظافر المربعة والطويلة للحصول على اطلالة جريئة وملفتة في سهرات راس السنة 2021.

الوان طلاء اظافر مزخرفة

الوان طلاء اظافر مع النقشات الهندسية من دار Philipp Plein

ومن اجمل الوان طلاء اظافر جديدة تناسب سهرات راس السنة 2021، اختيارك الالوان القوية والزخرفات الجريئة التي تبرز من دار Philipp Plein مع النقشات الهندسية الساحرة بنقشات جلد النمر بمزيج بين لوني الذهبي البراق والتدرجات السوداء الداكنة. كما طبّقي من Emilio Pucci الوان طلاء اظافر جديدة مزخرفة وهندسية لتمريرها على كامل الاظافر مع اللون الرمادي الفاتح برسمات عصرية ومتعددة في سهرات راس السنة 2021.

الوان طلاء اظافر زرقاء

 الوان طلاء اظافر نيلية لسهرات راس السنة 2021 من Philipp Plein

كما مرّري لسهرات راس السنة 2021 عن الوان طلاء اظافر جديدة بتدرجات اللون الأزرق النيلي الذي يناسب الاظافر الطويلة، وضعي هذه التدرجات بأسلوب متموج على كامل أظافرك وادمجيها مع الخطوط الحمراء النافرة والهندسية للحصول على اطلالة جريئة واستثنائية. كما طبّقي اجمل الوان مناكير اللون الأزرق النيلي لسهرات راس السنة 2021 مع التدرجات القوية التي تبرز على كامل الاظافر الطويلة بأسلوب كلاسيكي من وحي اطلالات دار Philipp Plein.