طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة زينة مكي

مكياج نهاري بسيط لا غنى عنه في اطلالاتك اليومية خصوصاً عندما تتألقي على طريقة الممثلة اللبنانية زينة مكي بأجمل الألوان ورسمات المكياج الكاجوال والطبيعي، فاختاري تطبيق مكياج نهاري بسيط واحصلي على أجمل الصيحات الجمالية الملفتة المستوحاة منها.

تعلمي من وحي اطلالات زينة مكي، طريقة عمل مكياج نهاري بسيط واطلعي على أحدث الطرق الجمالية السهلة للحصول على اطلالة ملفتة.

مكياج نهاري بسيط ومشمشي على طريقة زينة مكي

مكياج نهاري بسيط ومشمشي على طريقة زينة مكي

مكياج نهاري بسيط مع التدرجات الفاتحة اختاريه من وحي النجمة زينة مكي التي أطلّت بأجمل صيحات المكياج الطبيعية والبسيطة. فاختاري بأسلوبها طريقة عمل مكياج نهاري بسيط مع الظلال المشمشية الفاتحة والمات بطريق بارزة مع بشرتها الحنطية، الى جانب خطوات تمرير البلاشر المرجاني على الوجنتين بأسلوب ساحر وبسيط. ومع هذا المكياج طبّقي أجمل الوان احمر الشفاه الوردي المشرق الذي يضمن لك اطلالة حيوية ومشرقة مع الكونتور الكريمي الداكن والعريض.

مكياج نهاري بسيط وبرونزي

مكياج نهاري بسيط وبرونزي على طريقة زينة مكي

كما يمكنك تطبيق على طريقة زينة مكي مكياج نهاري بسيط مع الظلال البرونزية البارزة بتدرجات مات والتي يمكنك تمريرها على الجفون العليا للعينين مع الظلال السوداء البسيطة. واحرصي على دمج هذه الألوان مع الظلال الحمراء على الجهة الخارجية للعينين لجعلها أوسع. كما اختاري طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي مع البلاشر اللماع بعض الشيء، الى جانب الوان احمر الشفاه النيود اللماعة والمشرقة بخطوط سهلة للحصول على مكياج ساحر.

مكياج نهاري بسيط مع الايلاينر

مكياج نهاري بسيط مع الايلاينر من وحي زينة مكي.

ابرزي جمالك الساحر من وحي اطلالات زينة مكي، مع اختيار طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود التي تبرز سحبة عينيك مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. ولا تتخلي عن طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع خطوط الايلاينر الهندسية والملفتة من خلال الرسمات الدائرية البارزة على وسط الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة جريئة وبسيطة في الوقت عينه. كما يمكنك اختيار الحفاظ على البشرة الموحدة وإبراز جمال الشفاه الطبيعية من خلال التدرجات النيود الفاتحة مع الكونتور الكريمي البني الرفيع.

مكياج نهاري بسيط وزهري

مكياج نهاري بسيط وزهري على طريقة زينة مكي

طبّقي طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة زينة مكي مع الظلال الزهرية البارزة بتدرجات المات. فقومي بتمرير على الجفون العليا للعينين التدرجات الفاتحة مع دمج هذه الالوان بالظلال البيج لجعل رسمات العينين أكثر جاذبية. كما اختاري طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الوان احمر الشفاه الزهرية القوية من دون اهمال خطوط الكونتور الرفيعة على الجهة الخارجية للشفاه بشكل ملفت ومناسب لساعات النهار.