أبرز إطلالات إستر إكسبوزيتو Ester Exposito الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات إستر إكسبوزيتو الجمالية مفعمة بالأناقة والرقي مع لمسة عصرية واضحة وفريدة من نوعها بالرغم من صغر سنها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ21 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الإسبانية الجميلة إستر إكسبوزيتو Ester Exposito.

واكتسبت إستر شهرتها الواسعة بعد تمثيلها دور بطولة "كارلا" في مسلسل Elite الشهير منذ عام 2018 وحتى الآن. وذلك إلى جانب الأدوار الأخرى التي مثلتها في مسلسلات إسبانية أخرى مثل Locked Up و Someone Has to Die وغيرها أيضاً منذ بداية ظهورها عام 2013 وحتى هذا اليوم.

في عيد ميلادها الـ21.. إطلالات إستر إكسبوزيتو الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

عيد ميلاد النجمة الإسبانية الجميلة إستر إكسبوزيتو

مثلما ترين بالصور، تعتمد إستر إطلالات مختلفة ومميزة في كل مرة على السجادة الحمراء. ابتداءً من البشرة، تعتمد إستر المكياج الخفيف لإظهار جمال بشرتها الطبيعية، مع لمسة بارزة من الكونتور والبلاشر والهايلايتر للحصول على إطلالة عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الجمال.

لمسة وردية مثالية بأسلوب إستر

وبالنسبة إلى العيون، فهي تختار الألوان الترابية والبرونزية بطريقة عصرية مع رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب التي تليق بعيونها كثيراً. وفي الكثير من الأحيان، تعتمد الألوان الجريئة والمرحة مثل الأخضر والوردي والمشمشي وغيره. وكما تلاحظين، تحب إضافة لمسة البرق أو الغليتر إلى عيونها أيضاً. بشكل عام، هي من عشاق المكياج الجريء والمواكب للصيحات الحديثة.

أما لألوان أحمر الشفاه، فهي تنوع بالدرجات تماماً مثل تنويعها بمكياج العيون. من درجات النيود الطبيعية والعصرية إلى الدرجات الكلاسيكية مثل الوردي والأحمر والماروني التي تناسبها وتناسب إطلالاتها.

تسريحات شعر عصرية

الغليتر البرونزي مع المكياج العصري

بالرغم من أنها تعتمد الكثير من تسريحات الشعر الكلاسيكية الأنثوية بالشعر الويفي والتسريحات المرفوعة، إلا أنها دائماً ما تعود إلى التسريحات المفضلة لديها في جميع الأوقات، وهي تسريحة الشعر المثبت بأشكالها المختلفة، سواء كان بالشعر المنسدل أو ذيل الحصان أو كعكة الشعر. وفي الحقيقة، هي فعلاً التسريحات الأنسب لها ولشكل وجهها، وهي تعتمدها بأساليب تدهش الجميع بجمالها.