الفنانة أحلام تطل على جمهورها بإطلالة جمالية متجددة على غلاف ألبومها ..بالصور

أحلام تبهر جمهور بإطلالة جمالية متجددة على غلاف ألبومها. فالفنانة الإماراتية أحلام قررت أخيراً الإفراج عن بوستر ألبومها الجديد الذي حددت موعد صدوره في الأل من شهر فبراير 2021، وفاجأت متابعيها بالإطلالة عليهم بشكل متجدد على غلاف الألبوم فبدت بطلّة مبهرة وملفتة مع تسريحة شعر ريترو وملامح وجهها المصقول والمكياج البرونزي.

أحلام بإطلالة متجددة على بوستر ألبومها الجديد

الفنانة الإماراتية أحلام كشفت لمتابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن أحدث غلاف لها لبوستر ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "فدوة عيونك"، وسحرت الأنظار بإطلالتها بفستان أصفر أظهر رشاقتها، كما بدت بملامح جمالية ملفتة جداً وبشكل مختلف مع تسريحة الشعر الريترو القصير بالحجم الكثيف مع الغرة الجانبية، وطبقت مع لوكها المكياج البرونزي الأنيق مع سحبة العيون اللوزية من خلال تمرير الأيلانير بشكل مجنح ومسحوب الى خارج حدود العين، مع الظلال الدخانية البرونزية، والبلاشر بنفس اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت أحلام بهذه الإطلالة بشكل ملفت جداً أثار اعجاب جمهورها، كما بدت ملامحها مصقولة ومحدّدة ، ما جعلها تظهر أصغر من عمرها بسنوات وبإطلالة شبابية جذابة.

وظهرت أحلام بهذه الإطلالة بشكل ملفت جداً أثار اعجاب جمهورها، كما بدت ملامحها مصقولة ومحدّدة ، ما جعلها تظهر أصغر من عمرها بسنوات وبإطلالة شبابية جذابة.

الفنانة أحلام دائما ما تحرص على التجدد بإطلالاتها الجمالية بمختلف المناسبات التي تظهر بها، وغالبا ما تحبذ رسمات المكياج الأنيقة بالألوان الراقية واللمسات العصرية مع تسريحات شعر متجددة وملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وكانت الفنانة أحلام إرتأت الترويج لـ إطلاق البومها عبر حملة إعلانية كبيرة بدأت مع "تيزر" مشوّق لكليبات الألبوم المصوّرة ومن ثم الكشف عن بوستر الأغنية الأولى والذي ملأ اللوحات الإعلانية في عدة مدن خليجية.

الألبوم يضم عشرين أغنية وهي: "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاة، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".

شاهدوا أحدث اطلالة جمالية للفنانة الإماراتية احلام وهل اعجبكم لوكها؟.